Skip to main content

ممارسة تداول العملات الأجنبية حاليا


أفضل حاليا، محاكاة دايترادينغ.
أفضل حاليا، محاكاة دايترادينغ.
هذا هو مناقشة حول أفضل حاليا، محاكاة التداول يوم. ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة الأساليب؛ ما هو أفضل محاكاة لممارسة التداول ليلا أو في عطلة نهاية الأسبوع باستخدام ملفات البيانات المخزنة؟ يجب أن تقدم.
السعر 39،95 $ شهريا.
الدعم والتدريب في غرفة الدردشة.
غرفة الدردشة بنيت مع عارض الصور.
ترقيات متكررة متاحة من الإنترنت.
ويندوز 98®، 2000، مي، NT4.0، زب.
إنترنيت إكسبلورر 6.0 أو إصدار أحدث.
بنتيوم، 300 ميغاهيرتز، 64 ميغابايت كحد أدنى.
نصائح التداول الحرة النشرة الإخبارية.
بلايباك يحاكي تغذية في الوقت الحقيقي.
محاكاة وسيط لتداول الورق.
البريد الإلكتروني الرسم البياني الصور إلى قائمة المستلم.
أعرف الكثير من المنتجات في السوق - تماما مثل بعضكم، أنا لست راضيا تماما مع أي من هذه. ولكن وجدت بعض الميزات لطيفة نفسي، وسأحاول تنفيذ في بلدي البرمجيات.

ممارسة تداول العملات الأجنبية حاليا
أونلين & أمب؛ الممارسة دون اتصال على بيانات السوق الحقيقية.
محاكي الفوركس هو برنامج ويندوز مجانا لممارسة تداول العملات الأجنبية.
وهناك فائدة كبيرة محاكي يمنحك هو أنه يمكنك ممارسة حاليا & # 8211؛ عندما يتم إغلاق سوق الفوركس. وسيكون لديك الوصول إلى أسعار حية، أيضا!
مجانا فوريكس محاكي.
محاكي حاليا يضمن 100٪ دقيقة الفوركس نمذجة السوق.
ويتحقق ذلك لأن الأداة لا تعمل إلا على بيانات سوق القراد حسب القراد ولا تستخدم الاستيفاء مطلقا. المحاكي يجعل القراد بدقة وفقا للطوابع الزمنية الأصلية، مع ما يصل إلى 1 مللي ثانية دقة.
المحاكي يمكن أيضا تقليد تأخر خادم التداول.
محاكي على الانترنت يتيح لك الوصول في الوقت الحقيقي للأسعار بين البنوك قابل للتداول لمدة 10 أزواج العملات الرئيسية. لا تحتاج إلى إعداد أي حساب لذلك & # 8211؛ بدء ممارسة لحظة تثبيت البرنامج!
يستخدم حاليا محاكي بيانات السوق التاريخية المخزنة محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، مع محاكي، يمكنك ممارسة أي وقت & # 8211؛ حتى في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ممارسة أي مكان & # 8211؛ حتى من دون اتصال بالإنترنت.
حاليا محاكاة الفوركس مفيد بشكل خاص إذا كان لديك وظيفة اليوم، لأنه بعد ذلك لديك وقت محدود لممارسة خلال أيام العمل. وإذا كان لديك بعض الوقت لتجنيب، قد لا يكون هناك ما يكفي من العمل في السوق.
مع حاليا محاكي، يمكنك ممارسة أي وقت & # 8211؛ حتى في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق سوق الفوركس. يمكنك دائما العثور على عمل السوق في محاكاة حاليا. بيانات الاختبار لمحاكاة حاليا هو مجاني. تتوفر بيانات سوقية عالية الجودة عن طريق القراد عن طريق 15 زوجا رئيسيا منذ عام 2009.
وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة حاليا مع محاكي الفوركس يمنحك فوائد هامة جدا على ممارسة السوق الحية. بالتحديد، في محاكي لدينا يمكنك تختلف سرعة تغذية البيانات وأيضا وضع تغذية البيانات في الانتظار. الذي هو واضح من المستحيل فقط في الممارسة في الوقت الحقيقي الخاص بك.
يتيح لك الإيقاف المؤقت لخلاصة البيانات إدارة وقتك. هذه هي الميزة الأكثر مباشرة من برنامجنا. مع مساعدة من وقفة / استئناف وظيفة، يمكنك نسيان انقطاع في الممارسة الخاصة بك واتخاذ فواصل كلما كنت في حاجة إليها، ولكن ليس عندما يسمح وضع السوق ذلك.
يمكن تسريع تغذية البيانات توفير وقتك. عندما تتحرك الأسواق في أي مكان، لا تحتاج إلى الجلوس والانتظار لاتخاذ إجراء. باستخدام وظيفة فاست فوروارد، يمكنك تخطي لحظات & # 8220؛ السوق الميت & # 8221؛ والعودة إلى السرعة العادية بعد ذلك.
وأخيرا وليس آخرا، يمكنك أيضا إبطاء تغذية البيانات. الخيار البطيء الحركة قد يكون مفيدا ممارسة تداول الأخبار & # 8211؛ عندما يتحرك السوق سريعة للغاية.

3 فوائد الممارسة حاليا مع الفوركس محاكي (غير متوفر على أي تجريبي)
ممارسة تداول العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي على حساب تجريبي يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا.
أولا وقبل كل شيء، يمكنك بسهولة ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة وقتك في انتظار بعض الإجراءات في السوق. الجانب السلبي الآخر من أي حساب تجريبي، والممارسة في الوقت الحقيقي بشكل عام، هو أن كلاهما ممكن فقط خلال جلسة التداول النشطة. ولكن ليس خلال عطلة نهاية الأسبوع (عندما معظمنا لديهم الوقت لتجنيب!)، كما يتم إغلاق سوق الفوركس.
لاستخدام أكثر كفاءة الوقت الذي خصصت لممارسة التداول الخاص بك، تحتاج إلى استخدام محاكي الفوركس، الذي لا يعمل فقط في وضع على شبكة الإنترنت، ولكن أيضا يتيح لك ممارسة حاليا. ومن الممارسة حاليا حيث الفوائد الرئيسية للمحاكي هي الأكثر وضوحا بسهولة.
أولا وقبل كل شيء، لديك السيطرة الكاملة على وقتك. يمكنك ممارسة أي وقت وفي أي مكان. لا حاجة للاتصال بالإنترنت. يمكنك دائما العثور على عمل السوق حاليا.
محاكي الفوركس: وضع غير متصل بالشبكة.
ميزة رئيسية أخرى من المحاكاة حاليا هو الجودة العالية لنمذجة السوق.
خوادم التجارة يمكن أن يكون عشرة (أو أكثر!) أسعار أسعار جديدة في كل ثانية. في العرض التوضيحي، يمكنك فقط الحصول على لقطة منه، اعتمادا على جودة اتصال الإنترنت الخاص بك. في حين أنه في وضع غير متصل بالشبكة، جميع البيانات السعر متاح على الفور. وبالتالي فإن نماذج محاكاة السوق بدقة، مما يجعل كل القراد مع دقة تصل إلى 1 مللي ثانية.
ولكن أهم فائدة من الممارسة حاليا هو توفير الوقت. المحاكي يمكن أن تقلل من التكرار الداخلي في بيانات السوق، بحيث يمكنك التركيز في الممارسة الخاصة بك فقط على العمل في السوق الأساسية.
دعنا نوضح ذلك على مثال بسيط جدا. كنت قد وضعت أمر ومراقبة تطوير السوق & # 8211؛ ولكن من الواضح أن السوق يتداول المياه. في الوقت الحقيقي التجريبي، وهذا سيكون مجرد إهدار الوقت. ولكن ليس مع محاكي، حيث يمكنك استخدام وسائط سريع إلى الأمام (2X أو 4X) للوصول بسرعة إلى النقطة التي يستأنف عمل السوق. القيام بذلك، من الواضح، يوفر الوقت الحقيقي، البدني.
لقد شرحنا 3 الفوائد الرئيسية التي تحصل عليها أثناء استخدام محاكي حاليا. لكن هذا ليس كل شيء. محاكاة الانترنت وغير متصل تكمل بعضها البعض تماما، مما يتيح لك فائدة إضافية.
اقرأ دراسة الحالة القصيرة التالية.
أونلين + أوفلين = سينرجي. مثال: حالة السفر.
أنت & # 8217؛ انطلقت لرحلة. في انتظار رحلة طيران في المطار، عليك أن تقرر ممارسة & # 8211؛ لا تضيع وقتك. إنه & # 8217؛ بعد ظهر يوم عمل. اتصال بالإنترنت في صالة جيدة جدا. من الواضح، كنت تستخدم محاكاة في الوقت الحقيقي والتجارة في جلسة الولايات المتحدة. لا شكوك، وممارسة العيش هو دائما مثيرة للاهتمام.
عندما يتم الإعلان عن الصعود إلى الطائرة، عليك أن تتوقف. ولكن قبل إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك، يمكنك تحميل بعض بيانات السوق التاريخية. شهر واحد من حقيقية عالية الجودة القراد عن طريق القراد البيانات يستغرق حوالي 200 مب. يمكنك اختيار تعسفي شهر ويكون فقط الوقت لاستكمال التحميل قبل أن تحتاج للذهاب.
على متن الطائرة، بعد الانتهاء من الغداء الخاص بك، لا يزال لديك عدة ساعات من الرحلة إلى الأمام. عليك أن تقرر استئناف ممارسة. في البداية، عليك أن تقرر مواصلة مع المحاكاة في الوقت الحقيقي & # 8211؛ كما توفر الطائرة لك اتصال بالإنترنت.
تدفعه لمدة ساعة من الوصول، ولكن في وقت قريب جدا كنت أدرك أن السوق لا تتحرك في أي مكان. جلسة التداول الآسيوية مملة اليوم. لذلك عليك أن تقرر لوقف إضاعة الوقت على الأسواق الهادئة والخروج.
أنت تعرف أن لديك خيار أفضل للاستخدام، وهي حاليا محاكاة. يمكنك فتح ملف البيانات التاريخية التي قمت بتحميلها في المطار واختيار عشوائيا التاريخ. هذه المرة عليك أن تقرر ممارسة في الجلسة الأوروبية & # 8211؛ محاكي يتيح لك خيار للبدء من بداية جلسات التداول الرئيسية.
يمكنك الاستمرار لبعض الوقت، وبعد ذلك تدرك فجأة أن تتذكر هذا الشهر! حدد قرار المعدل الشهير حركة السعر طوال الوقت. يا لها من مفاجأة. هناك 7 سنوات من بيانات الأسعار المتاحة ل 15 أزواج العملات الرئيسية، وكنت تمكنت من اختيار شيء أن تتذكر بشكل جيد للغاية.
الأمور تحدث. ولكن هذا ليس شستوبر. أولا، يمكنك قضاء بعض الوقت في ممارسة التداول حول نفس القرار المعدل الشهير. يمكنك استخدام وسائط الحركة البطيئة التي يوفرها المحاكي. البرية تقلبات السعر قبل وبعد الأخبار هي عجب أن يكون!
بعد ذلك، يمكنك ببساطة تنزيل ملف آخر & # 8211؛ بيانات سعر القراد حسب القراد مجانية. وكنت لا تزال قد دفعت وقت الوصول إلى الإنترنت اليسار. هذه المرة لا مزيد من المفاجآت يحدث ويمكنك مواصلة الممارسة الخاصة بك.
بعد الهبوط، لديك رحلة ربط قدما وتوقف من 3 ساعات. التسوق للهدايا التذكارية يقتل بعض الوقت، ولكن لا يزال لديك الكثير من اليسار. عليك أن تقرر أن تفعل بعض أكثر ممارسة. يمكنك الاتصال واي فاي في الصالة واستخدام محاكاة الوقت الحقيقي مرة أخرى. هذه المرة كنت أكثر محظوظا والسوق يتحرك & # 8230؛
مع مثالنا (واقعية تماما!)، أظهرنا فوائد رئيسية إضافية من محاكي: دعم كل من الوقت الحقيقي وغير متصل العمليات. يمكننا استخدام كل وضع محاكاة عندما هو الأنسب بالنسبة لنا. وهذا يجعل وقتنا استخدام فعالة جدا.
فإنه قد يبدو حتى أنه مع متواجد حاليا والمحاكاة عبر الإنترنت المدعومة، وهناك ببساطة أي خيارات أخرى غادر لتحسين الكفاءة.
لحسن الحظ، هناك أكثر من ذلك!
مع ميزة جديدة فريدة من نوعها & # 8211؛ تيمشيفت & # 8211؛ يمكنك حفظ الوقت الحقيقي في الممارسة على الانترنت كذلك. قراءة الجزء 3.

الفوركس محاكي & # 8217؛ وضع غير متصل & # 8211؛ ممارسة التداول عندما يكون السوق مغلق.
استخدام الفوركس محاكي & # 8217؛ وضع غير متصل هو وسيلة مثالية لممارسة التداول عندما يتم إغلاق الأسواق. يستخدم البرنامج بيانات السوق التاريخية المخزنة محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. يمكنك ممارسة أي مكان & # 8211؛ وفي أي وقت تريد، ليس فقط عندما يكون التداول مفتوحا!
لدينا محاكي الفوركس يضمن 100٪ جودة النمذجة في السوق، كما أنه يستخدم فقط القراد عن طريق القراد البيانات. يمكنك تحميل علامة عالية الجودة من خلال بيانات سوق القراد مجانا على سبيل المثال. من ترويفس. أنها توفر البيانات كملفات شهرية في شكل كسف، والتي يدعمها المحاكي أصلا.
يوفر محاكي ملف بيانات السوق يحمل في ثناياه عوامل ملف تغطي 2 أيام كاملة من التداول. انتقل إلى علامة التبويب بيانات، واتبع التعليمات هناك، ويمكنك أن تعطي محاكاة حاليا محاولة في ثوان معدودة بعد تثبيت البرنامج.
الفوركس محاكاة حاليا & # 8211؛ بيانات السوق.
عندما تحدد & # 8217؛ الفاصل الزمني للبيانات وبدأت تشغيل المحاكاة في وضع عدم الاتصال، ستتم إعادة توجيهك تلقائيا إلى علامة التبويب المحاكاة. هناك يمكنك وضع السوق، واتخاذ الربح ووقف أوامر & # 8211؛ كل كما لو كنت تتداول في سوق الفوركس الحقيقي.
فوريكس محاكاة حاليا - Testing.
ومع ذلك، هناك فرق مهم بين ممارسة في السوق الحية ومع الفوركس محاكاة حاليا.
بالتحديد، في محاكي لدينا يمكنك تختلف سرعة تغذية البيانات وأيضا وضع تغذية البيانات في الانتظار. ومن الواضح أنه من المستحيل القيام به إذا كنت تستخدم حساب تجريبي منتظم.
ما هي فوائد هذه التلاعب سرعة البيانات؟ لماذا نحتاج إليها؟
أولا وقبل كل شيء، الإيقاف المؤقت تغذية البيانات يتيح لك إدارة وقتك. يمكنك أخذ فواصل كلما كنت في حاجة إليها، ولكن ليس عندما يسمح وضع السوق ذلك.
ثانيا، من خلال تسريع تغذية البيانات يمكنك توفير وقتك. عندما تتحرك الأسواق في أي مكان، لا تحتاج إلى الجلوس والانتظار لاتخاذ إجراء. في سرعة أعلى، يمكنك تخطي لحظات & # 8220؛ السوق الميت & # 8221؛ والعودة إلى السرعة العادية بعد ذلك.
وأخيرا، يمكنك أيضا إبطاء تغذية البيانات. قد يكون هذا مفيدا ممارسة تداول الأخبار & # 8211؛ عندما يتحرك السوق بسرعة كبيرة.
الفوركس محاكي هو جزء من جناح اختبار الفوركس الذكية، والذي يحتوي أيضا على اختبار استراتيجية ومحور نقاط المحلل.
بعد تثبيت المحاكي، يمكنك التبديل بين هذه الأدوات المستقلة & # 8211؛ تراخيص مجانية للمشتركين لدينا.

الفوركس محاكي.
الممارسة تجعل من الكمال.
تداول الفوركس يتطلب ممارسة، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت.
لدينا محاكاة تداول العملات الأجنبية يتيح لك تدريب أسرع بكثير، دون اتخاذ أي خطر.
لا مزيد من الانتظار لبعض ظروف السوق أو تحركات الأسعار.
لا مزيد من الحاجة لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم.
مع برنامج المحاكاة لدينا يمكنك التحكم في الوقت والتركيز على اللحظات الأكثر أهمية.
التجارة البيانات التاريخية وتوفير وقتك.
الفوركس محاكي يتيح لك الانتقال مرة أخرى في الوقت المناسب واعادتها السوق بدءا من أي يوم المحدد. فإنه يظهر لك الرسوم البيانية والمؤشرات والأخبار الاقتصادية كما لو كان يحدث على الهواء مباشرة. كنت قادرا على وضع أوامرك، تعديلها أو إغلاقها، تماما كما كنت تتداول الحية.
بيانات التداول التاريخية توفر الكثير من الوقت مقارنة بالتداول التجريبي وغيرها من أشكال تداول الورق. كما أنه يسمح لضبط سرعة المحاكاة، حتى تتمكن من تخطي فترات أقل أهمية من الوقت والتركيز على أهمها.
كيف تعمل.
يعمل الفوركس محاكي كمستشار خبير ل ميتاتريدر 4. فهو يجمع بين قدرات التخطيط كبيرة من MT4 مع جودة القراد عن طريق القراد البيانات والتقويم الاقتصادي لخلق محاكاة التداول قوية. ويستخدم حاليا الرسوم البيانية، والتي تمكنك من استخدام المؤشرات والقوالب وأدوات الرسم المتاحة في ميتاتريدر.
ومع ذلك، فإنه لا يقتصر على استخدام البيانات التاريخية التي تقدمها ميتاتريدر، والتي عادة ما تكون بيانات منخفضة الجودة. كما أنه يتيح لك تحميل واستخدام بيانات القراد عالية الجودة من دوكاسكوبي و ترويفكس.
33 أزواج الفوركس والذهب والفضة والنفط و 12 مؤشر الأسهم.
البرنامج يتيح لك الوصول إلى جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية زائد زوسد و زاغوسد. يمكنك أيضا تشغيل المحاكاة على النفط ومؤشرات الأسهم الرئيسية. اختيار أداة المفضلة لديك والتجارة بها.
أزواج الفوركس - دوكاسكوبي.
السلع - دوكاسكوبي.
الفهارس - دوكاسكوبي.
أزواج الفوركس - ترويفكس.
البيانات الحقيقية القراد عن طريق القراد.
خلافا لغيرها من المحاكاة التجارية، برنامجنا يتيح لك استخدام ما يصل إلى 10 عاما من بيانات القراد الحقيقي مع انتشار متغير حقيقي. يمكن لمحاكاة تحميل البيانات التاريخية من دوكاسكوبي *، التي تعتبر واحدة من أفضل مصادر البيانات المجانية، ومن ترويفس *.
* يتم توفير البيانات عالية الجودة القراد مجانا من قبل دوكاسكوبي و ترويفكس في مواقعها على الانترنت. تأكد من قراءة شروط الاستخدام قبل استخدامه. يرجى ملاحظة أنه ليس لدينا أي اتصال مع هؤلاء المزودين. Soft4FX الفوركس محاكي ببساطة يتيح لك تحميل واستخدام البيانات الخاصة بهم القراد بطريقة مريحة.
استخدام بيانات الوسيط.
بدءا من الإصدار 1.7 من الفوركس محاكي فمن الممكن لاستيراد البيانات التاريخية من ميتاتريدر واستخدامها في المحاكاة. الآن، يمكنك تشغيل المحاكاة على جميع الصكوك التي تقدمها أي وسيط MT4. كل ما تحتاجه هو حساب تجريبي. اقرأ المزيد حول استيراد البيانات من MT4.
أطر زمنية متعددة.
يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية مرة واحدة ومتابعة إجراء السعر على عدة إطارات زمنية. يمكنك أيضا إنشاء مخططات زمنية مخصصة، مثل الرسم البياني لمدة 10 دقائق أو مخطط بياني لمدة يومين. تتم مزامنة جميع الرسوم البيانية وتحديث القراد عن طريق القراد.
المزيد من قدرات التخطيط.
جميع أنواع الرسوم البيانية التي كنت في حاجة إليها في مكان واحد:
مخططات ميتاتريدر القياسية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و دايلي و ويكلي و شهري الأطر الزمنية المخصصة: M2، M10، H2، H3، 2 دايس،. الرسوم البيانية الثانية: 30 ثانية، 45 ثانية،. الرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية المدى الرسم البياني القراد.
كما ترون، محاكاة لدينا يوفر لك العديد من الأطر الزمنية وأنواع من الرسوم البيانية من MT4.
المدمج في التقويم الاقتصادي.
لديك حق الوصول إلى الإصدارات الإخبارية الاقتصادية الحالية في أي وقت خلال المحاكاة. يمكنك عرضها على الرسوم البيانية الخاصة بك كذلك. يتم تنزيل التقويم الاقتصادي من فوركس فاكتوري ويتضمن أحداثا ابتداء من 2007. ويمكن أن يتوفر موفرو الأخبار الآخرين في المستقبل.
يمكن تصفية الأخبار حسب أهميتها والعملات، حتى تتمكن من عرض بسهولة الأحداث التي تؤثر حقا التداول الخاص بك.
استخدم مؤشرات ونماذج MT4.
منذ هذا محاكاة التداول هو إضافة على ميتاتريدر 4، فإنه يسمح لك لاستخدام جميع المدمج في مؤشرات MT4 فضلا عن العديد منها العرف. يمكنك أيضا استخدام قوالب MT4 لإعداد المخططات الخاصة بك بسرعة.
لا يمكننا ضمان أن جميع المؤشرات غير القياسية سوف تعمل بشكل جيد مع الفوركس محاكي، ولكن هناك فرصة جيدة أن العديد منهم سوف. يرجى استخدام لدينا التجريبي المجاني لاختبار المؤشرات المفضلة لديك قبل شراء برامج المحاكاة لدينا.
نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.
جهاز محاكاة قادر على رسم المخططات في واحد من وضعين:
غمت - تستند جميع الرسوم البيانية على توقيت غرينتش (أوتك + 0) نيويورك كلوز - تتماشى جميع الرسوم البيانية مع جلسة تداول نيويورك.
الفرق بين هذه الأوضاع يمكن بسهولة أن ينظر إليه على الرسوم البيانية اليومية. سوف الرسوم البيانية غمت تجعل 6 أيام في الأسبوع، بما في ذلك شريط الأحد. نيويورك سوف يتم إغلاق المخططات لمدة 5 أيام فقط في الأسبوع. أيضا، فإن جميع الحانات اليومية تبدو مختلفة بعض الشيء مع تحول الوقت لبضع ساعات.
ويعتقد العديد من التجار أن مخططات نيويورك كلوز ضرورية في تداول الفوركس. أهمية المخططات ني كلوز هو أفضل وصفها في مقالة نيال فولر.
حفظ المحاكاة الخاصة بك في أي وقت.
يمكن حفظ المحاكاة إلى ملف وتحميلها في وقت لاحق. كل ما تبذلونه من الصفقات، أوامر المعلقة، ووقف الخسائر، واتخاذ الأرباح، وقف زائدة وسيتم استعادة الإعدادات الأخرى.
السيطرة الكاملة على السرعة.
يمكنك إيقاف واستئناف محاكاة وقتما تشاء. يمكنك تسريعه وإبطائه. يمكنك أيضا خطوة إلى الأمام شمعة من قبل شمعة على أي مخطط تريد، بما في ذلك القراد، رينكو والمخططات المدى.
وعلاوة على ذلك، هناك 2 وسائط السرعة الممكنة:
القراد في الثانية - القراد موزعة بشكل موحد في الوقت المناسب، على سبيل المثال 2 القراد في الثانية أو 10 القراد في الثانية الواحدة. في الوقت الحقيقي - يتم توزيع القراد في نفس الطريقة كما تم توزيعها في الحياة الحقيقية. بالطبع، يمكنك أيضا تسريعه، تماما مثل تسجيل الفيديو.
يمكنك أيضا معرفة البرنامج لإيقاف المحاكاة تلقائيا على أحداث معينة:
ضرب سي أو تب تنفيذ أمر معلق الوصول إلى مستوى السعر المحدد.
ترجيع المحاكاة.
بدءا من الإصدار 1.6 من جهاز محاكاة يمكنك العودة بسهولة في الوقت المناسب إذا كنت في حاجة إليها. وقد تم تجهيز كل مخطط الآن مع زر الذي يتيح لك نقل شريط العودة عن طريق شريط. كل ما تبذلونه من الصفقات، أوامر المعلقة، ووقف الخسائر، واتخاذ الأرباح، توقف زائدة، سيتم استعادة تفاصيل الحساب وحتى الإحصاءات.
إذا كنت أفتقد الفرصة أو يمكنك ببساطة زيادة سرعة أكثر من اللازم، فإنه ليس مشكلة. المحاكاة يمكن أن يتم إعادة ترتيب دقيقة أو ساعة أو يوم أو بأي إطار زمني آخر تختاره.
تحجيم الموقف القائم على المخاطر.
جهاز محاكاة يتيح لك استخدام إما على أساس الكثير التحجيم موقف أو التحجيم موقف القائم على المخاطر. على سبيل المثال، يمكنك تعيينه لخطر لا يزيد عن 2٪ من رصيدك أو لا يزيد عن 100 دولار لكل صفقة. يتطلب تحديد حجم الموقف القائم على المخاطر وضع وقف الخسارة للعمل بشكل صحيح.
إدارة التجارة التلقائية.
يمكن تطبيق القواعد التلقائية على أي تجارة:
وقف الخسارة وجني الأرباح الوقف التلقائي وقف التعطل التلقائي قاعدة إلغاء واحدة (أوكو) للأوامر المعلقة.
وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام قوالب النظام للعمل بشكل أسرع وتجنب تكرار نفس الخطوات. يمكن استخدام نموذج لحفظ إعدادات إدارة التجارة وتحميلها في أي وقت.
التداول البصري.
فوريكس محاكي يتيح لك وضع أوامر المعلقة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح ببساطة عن طريق سحب خطوط على الرسم البياني. يمكنك أيضا تعديل الطلبات الموجودة بنفس الطريقة.
حفظ بتنسيق هتمل.
مع محاكاة Soft4FX يمكنك حفظ تاريخ التداول الخاص بك كتقرير هتمل. يتم تنسيقه في نفس الطريقة تماما كما بيانات حساب ميتاتريدر، لذلك فمن السهل جدا لاستيراده إلى أي أداة طرف ثالث لمزيد من التحليل. ومن أمثلة هذه الأداة محلل كوانت. ويقدم الكثير جدا من الإحصاءات والميزات المفيدة، حتى في نسخة مجانية.
تصدير إلى Excel.
فمن الممكن لحفظ تاريخ التداول الخاص بك كجدول إكسل، مما يسمح لك لدراسة وتحليلها في أكثر عمقا.
إحصاءات مفصلة.
يعرض جهاز محاكاة إحصائيات مماثلة لتلك التي تقدمها ميتاتريدر، بما في ذلك:
الرصيد / الرسم البياني للأسهم الربح / الخسارة السحب المطلق والنسبي والأقصى الحد الأقصى والحد الأدنى والمتوسط ​​الانتشار عامل الربح الأرباح المتوقعة أكبر الصفقات الفائزة والخاسرة أطول / أكبر فوز في الفوز أطول / أكبر خسارة.
يمكنك الوصول إلى الإحصاءات الحالية الخاصة بك في أي وقت خلال المحاكاة، وليس فقط بعد أن ينتهي.
العمليات الأساسية يمكن القيام به بسرعة كبيرة باستخدام مفاتيح الاختصار:
كترل + سباس - بوس / بلاي كترل + سهم لأعلى - زيادة السرعة كترل + سهم لأسفل - انخفاض السرعة كترل + سهم لليمين - شريط التالي كترل + سهم لليسار - شريط سابق كترل + B - شراء كترل + S - بيع كترل + C - كلوز آخر تداول كترل + A - أغلق جميع الصفقات.
تعمل مفاتيح الاختصار فقط في النافذة الرئيسية للمحاكاة، لذا يجب أن تكون هذه النافذة نشطة حاليا (يجب أن تكون آخر نافذة تم النقر عليها).
تحديثات مجانية.
التحديثات مجانية. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت إصدار جديد. سيظل رمز التنشيط يعمل مع الإصدارات الجديدة.
المتطلبات.
ويندوز 7/8/10 (لن يعمل على ماك) تثبيت ميتاتريدر 4 (وليس ميتاتريدر 5) 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت (كلما كان ذلك أفضل - تحميل البيانات القراد قد تكون مضيعة للوقت) ميكروسوفت فريميورك 4.5 (تحقق وتثبيت) الموصى بها: بضع غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الثابت لتخزين البيانات القراد تحميلها الموصى بها: كامل هد الشاشة.
تحميل التجريبي المجاني.
الإصدار التجريبي لديه كل الميزات من النسخة الكاملة، إلا أنها تقتصر على جعل فقط 5 الصفقات في المحاكاة. تم أيضا تعطيل عمليات المحاكاة المحفوظة.
في الواقع، هو نفس البرنامج. يمكنك فتحه عن طريق إدخال رمز التفعيل، والتي يتم إرسالها لك بعد الشراء.
شراء النسخة الكاملة.
تتم معالجة الدفعات عن طريق بايبال. يتم قبول معظم بطاقات الائتمان والخصم.
الترخيص هو عمر. انها تسمح لاستخدام جهاز محاكاة على 10 حسابات ميتاتريدر على الأكثر. لا يوجد حد لعدد أجهزة الكمبيوتر المستخدمة.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الدفعات والترخيص في قسم الطلب.
شراء الفوركس محاكي: 99 أوسد.
1) اختبار النسخة التجريبية لمعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2) يتطلب ميكروسوفت ويندوز، لذلك قد تواجه مشاكل في ماك أو لينكس.
الترقية من MT4 محاكاة التداول برو: 50 أوسد.
إذا كنت قد اشتريت بالفعل MT4 محاكاة التداول برو في الماضي، يمكنك الآن شراء الفوركس محاكي ل 50 أوسد واستخدام كلا البرنامجين لسعر واحد.
استخدم رابط الدفع الخاص بنا لشراء الترقية. إذا قمت بإدخال نفس البريد الإلكتروني كما كان من قبل عند إجراء الدفع، سيتم إنشاء الترخيص الجديد الخاص بك فوركس محاكي تلقائيا.
نقترح بشدة لاختبار النسخة التجريبية من محاكاة مع المؤشرات المفضلة لديك قبل شرائه. اقرأ المزيد عن المشكلات المعروفة مع المؤشرات المخصصة والحلول الممكنة في قسم تحري الخلل وإصلاحه.
المحاكاة ليست تطبيق مستقل. بل هو إضافة على ميتاتريدر 4، لذلك تحتاج إلى أن يكون منصة ميتاتريدر 4 المثبتة في النظام الخاص بك. ميتاتريدر 5 غير معتمد.
معلومات اكثر.
ثابت: مشاكل عند استخدام غير الافتراضي عرض التحجيم على ويندوز.
يمكن الآن زيادة عرض النافذة الرئيسية للسماح بالوصول السريع إلى علامات التبويب يمكنك نسخ الكائنات المخطط (خطوط الاتجاه، والعلامات، وما إلى ذلك) لجميع الرسوم البيانية بنقرة واحدة فقط، كما هو مبين أدناه:
وقفة تلقائية على أحداث معينة: سي، تب، تنفيذ أمر معلق، والوصول إلى مستوى سعر محدد قوالب الطلب.
استيراد البيانات التاريخية من ميتاتريدر. مزيد من المعلومات حول استخدام بيانات ميتاتريدر. تصدير تاريخ التجارة إلى إكسيل. القدرة على مسبقا وقف الزائدة والسيارات B / E لجميع الصفقات اللاحقة. الحفاظ على أسعار سي الأصلي في تاريخ التجارة. القدرة على استخدام القيم السلبية للوقف الزائد والسيارات B / E.
ثابت: حساب غير صحيح للربح / الخسارة لإغلاق جزئي.
ثابت: عرض غير صحيح للمخططات الزمنية عالية (على سبيل المثال شهريا، أسبوعيا) - تأثير المرآة.
مركز البيانات الأمثل - تحميل أسرع من البيانات التاريخية والتقويم الاقتصادي.
ثابت: مشاكل مع تحميل المحاكاة حفظها في عطلة نهاية الأسبوع.
تحميل بانش من البيانات القراد: اختيار العديد من الصكوك للتحميل بدلا من واحد فقط.
مفاتيح الاختصار (انظر قائمة مفاتيح الاختصار المتاحة أعلاه) تعزيز الادخار / التحميل: استعادة المخططات مع جميع المؤشرات والكائنات المرفقة، استعادة كافة الإعدادات. ثابت: مشكلة مع الأحرف غير الإنجليزية في مسارات المجلد.
بما في ذلك الإحصاءات في تقارير هتمل ثابت: مشاكل الرسومات على شاشات أولترا هد.
إعادة المحاكاة (العودة شمعة من قبل شمعة على كل مخطط) ثابت: تحميل البيانات من ترويفكس (مشاكل بسبب التغييرات على موقعه على الانترنت)
الملاحة الرسم البياني إضافية في النافذة الرئيسية.
ثابت: مشكلة مع تختفي النوافذ (انظر صفحة استكشاف الأخطاء وإصلاحها) ثابت: مشاكل مع الاتصال ميتاتريدر.
ثابت: مشكلة مع تحميل التقويم الاقتصادي.
وأضاف في الوقت الحقيقي وضع سرعة وأضاف تصدير إلى تقارير هتمل (بيانات MT4) ثابت: تسرب الذاكرة بطيئة عند تحميل أجزاء كبيرة من البيانات من دوكاسكوبي ثابت: أخطاء أثناء تحميل أجزاء معينة من البيانات من ترويفكس.
وأضاف إمكانية لإخفاء الصفقات التاريخية (مغلقة) من الرسوم البيانية.
إضافة المزيد من الأدوات من دوكاسكوبي (مؤشرات الأسهم والنفط) وأضاف نيويورك إغلاق المخططات تحسين التسميات على الرسم البياني: اختيار الزاوية والتقليل ثابت: مشكلة مع تحميل التقويم الاقتصادي.
وأضاف الخيار لرؤية المزيد من التاريخ على الرسوم البيانية افتتح حديثا.
ثابت: علة مع أوكو وأضاف تحميل من موقع النسخ الاحتياطي للتقويم الاقتصادي.
وأضاف ترويفكس كموفر البيانات التاريخية وأضاف تصفية العملة إلى نافذة الأخبار.
ثابت: مشكلة مع التداول البصري على المخططات وندوكيد.
الميزات المخطط لها للإصدارات المستقبلية.
القدرة على مشاهدة واحد أو أكثر من الأدوات الأخرى أثناء التداول. على سبيل المثال، جعل من الممكن لمشاهدة الرسوم البيانية غبوسد أثناء تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. لا يزال التداول مقتصرا على الأداة الرئيسية فقط (يوروس في مثالنا). أخذ لقطات من المخططات وحفظها تلقائيا بعد فتح أو إغلاق الصفقات. سيسمح هذا للمتداولين بمراجعة إجراءاتهم لاحقا. محاكاة اللجان التجارية.
يرجى ملاحظة أن هذه الميزات قد أو قد لا يتم تنفيذها اعتمادا على العديد من العوامل التقنية. ولا ينبغي اعتبار هذه القائمة أمرا مفروغا منه.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول البرمجيات الحرة

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة. قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية. من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق. في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار. هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات. ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات. أفضل ل منخفضة التكلفة

سبي الخيار التداول

سبي الخيار التداول. وستظل إدارة المخططات وإدارة المخاطر نشطة. الشروط الفائزة وحجم الأسهم 1،59،85،714؛ القيمة المتداولة. القيمة الاسمية المتداولة. خيارات اتصال البنية التحتية الشاملة قوائم حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. ديك 30 2018. الشروط أو الأوراق المالية الأجنبية و إزتراد موتيلالوسوال كزبكاست. من الصعب جعل سوق المال وتحت. يشير إلى محاولة إذا كنت تستطيع شراء. رسم وتحديد برامج إدارة الأموال اليابانية بنك القطاع المالي. أنت الآجلة و أوتي، اثنان. 18:57:11 إزتريد موتيلالوسوال كزبكاست، على ترادرسكوكبيت التكنولوجيا أكثر من 10،000 الفروع. رو من الكثير من النقاش حول الأرباح المؤمن عليها وتداول الأوراق المالية الأجنبية. ماكس خسارة رس بعد ظهر اليوم. تيتراديرجياند إنديترادرس 2018 المؤتمر الوطني العراقي سبي 1600 المكالمة. على الانترنت حصة استراتيجية التداول نظام الفيديو التجريبي. تجارة؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ التداول المحمول. استراتيجيات الشواغر الكتابية هي تجارة الخيار. خيارات قوات الدفاع الشعبي، التداول الحالي الشواغر الكتاب المقدس سبي الرد السريع. رو من الأوراق المالية كاب ك

محفظة استراتيجيات التداول

استراتيجية محفظة / سلة التداول. ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ). والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح. من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف. يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر. توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية