Skip to main content

استراتيجية لبيع خيارات الأسهم الشركة


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص أقل تعقيدا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن استراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


منع قرارات غير عقلانية حول بيع أسهم الشركة أو خيارات ممارسة.


النقاط الرئيسية.


كن حذرا من الإفراط في الثقة حول الاستثمار وحول آفاق شركتك وسعر سهمها. الحفاظ على جزء كبير من صافي القيمة الخاصة بك تتركز بشكل خطير في أسهم الشركة يتعارض مع مبادئ تنويع الاستثمار الصحي. ومع ذلك، لا تدع نفور المخاطر تصبح مفرطة. يجد علماء النفس السلوكيون أن بعض الناس ينمون ميلا قويا لوضع الكثير من التركيز على النفور من الخسارة، مع التركيز أكثر على منع الخسائر بدلا من السعي لتحقيق مكاسب. هذا يمكن أن يؤدي بك لبيع الأسهم المقيدة أو خيارات ممارسة مباشرة بعد سترات المنحة. هدفك هو النهج الذي يسيطر على القلق، الإفراط في الثقة، والجشع بحيث لا تنتهي في السيطرة عليك. وبالمثل، لا أعتقد أن مثل المقامر أو المضارب الذي ينظر مكاسبه على أنها مجرد أموال اضافية لأغراض غير معروفة حتى الآن، مما يؤدي إلى أن يكون لديك أي خطة لأسهم الشركة والخيارات.


قد يكون لديك الأسهم المقيدة التي على وشك الحصول على، في الأوراق المالية خيارات الأسهم، وشراء إسب القادمة، و / أو حيازات مباشرة من أسهم الشركة. سواء كنت تعتبر نفسك مبتدئا أو مستثمر متطور، فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تقرر ما يجب القيام به. الاقتصاد السلوكي وعلم النفس المستثمر تقدم رؤى التي يمكن أن تساعدك على تطوير نهج مقبول شخصيا.


هنغوب المشتركة.


العديد من الأسباب تساهم في أخطاء أو قرارات غير منطقية حول الاستثمارات. إن الاستجابات المفرطة أو العاطفية المفرطة لحالات الاستثمار شائعة. أنها تشكل المخاطر عندما تدخل في اتخاذ القرارات حول أسهم الشركة الخاصة بك.


الثقة المفرطة يأخذ العديد من الأشكال.


قد تكون أوفيركونفيدنت عن تجربتك الاستثمار، علمك من خيارات الأسهم و / أو الأسهم المقيدة، أو الآفاق المستقبلية لشركتك. بدلا من ذلك، إذا كان لديك مكانة بارزة في شركتك والتفوق في اتخاذ القرارات التجارية، قد تعتقد أنه سيكون من السهل اختيار أفضل استراتيجية لمنح الأسهم الخاصة بك.


عندما تضيف إلى هذا اعتقاد قوي بأن مواطني الشركات الجيدة يجب أن يلتزموا بخيارات شركتهم ومخزونهم لأطول فترة ممكنة، قد تكون نفسك في خيبة الأمل. فهمك لشركتك، وآفاقها المالية، وفريق القيادة قد تقودك إلى الاعتقاد بأنك تعرف ما يجب القيام به، ولكن القوات خارجة عن إرادتك يمكن أن يسبب انخفاض سعر سهم الشركة. الإفراط في الثقة عن شركتك يمكن أن تجعلك تنتظر في وقت متأخر جدا في المدى الخيار الخاص بك لممارسة الرياضة. الحفاظ على جزء كبير من صافي القيمة الخاصة بك تتركز بشكل خطير في أسهم الشركة يتعارض مع مبادئ تنويع الاستثمار الصحي.


في الواقع، المديرين التنفيذيين الذين هم من المستثمرين المتطورين في بعض الأحيان جعل أسوأ الأخطاء، بما في ذلك القروض الهامش التي تحول الحامض، استراتيجيات التحوط التي عكسية، أو تمارين خيار الأسهم حافز التي تؤدي إلى الآثار المؤلمة للضريبة الحد الأدنى البديلة. يمكن أن يكون الغطرسة محفوفة بالمخاطر كما الجهل عندما يتعلق الأمر القرارات المالية والضريبية الذكية المتعلقة تعويض الأسهم الخاصة بك.


بدلا من ذلك، قد تكون أوفيركونكيدنت في المستشار المالي الخاص بك أو كبا. ومع ذلك، فإن مستشارك الذي ساعدك على اتخاذ قرارات ذكية بشأن استثماراتك قد لا يكون مرتبطا بتعويضات الأسهم وفروقها الضريبية. في حين قد ترغب في تفويض الاستثمارات الخاصة بك لشخص آخر، عندما يتعلق الأمر القرارات حول الأسهم والخيارات الشركة، تحتاج إلى أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة لفهم الاستراتيجيات المختلفة والمضاربات الضريبية لنفسك.


ردود الفعل العاطفية: تحمل المخاطر وفقدان النفور.


يمكن للأزمات المالية وتقلبات السوق الكبيرة في بعض الأحيان أن تساعدك على تحديد التسامح للمخاطر. غير أن النفور الشديد من المخاطر يمكن أن يتداخل مع الأهداف المالية. قد تتفاقم النفور إلى المخاطر المستقبلية من قبل أي تجربة الماضي كان لديك مع خيارات الأسهم مرة واحدة القيمة التي تصبح خيارات تحت الماء لا قيمة لها.


يجد علماء النفس السلوكيون أن بعض الناس ينمون ميلا قويا لوضع الكثير من التركيز على النفور من الخسارة، مع التركيز أكثر على منع الخسائر بدلا من السعي لتحقيق مكاسب. هذا يمكن أن يؤدي بك لبيع الأسهم المقيدة أو خيارات ممارسة مباشرة بعد سترات المنحة. في حين أنك قد تشعر أن هذا يساعدك على الحفاظ على أي مكسب صغير لديك، فإنه يأخذ بعيدا عن إمكانات بناء الثروة من تعويض الأسهم.


أهداف غير واقعية.


على العكس من ذلك، هناك خطر الانتظار طويلا لممارسة / بيع لأنك تثبيت على سعر السهم الذي لم يعد نقطة بيع واقعية. على سبيل المثال، قد يكون السبب في ذلك أنه بسبب تداول أسهم الشركة في 44 دولار للسهم مرة أخرى في عام 2007 ولكن انخفض إلى 20 $ في عام 2009، يجب أن لا تبيع حتى سعر السهم قد استعاد مستواه السابق. ومع ذلك، فإنه قد لا يعود أبدا إلى هذا السعر خلال مصطلح الخيار الخاص بك. وبالمثل، إذا قمت بقتل على خيارات الأسهم الموظف الخاص بك خلال آخر ازدهار التكنولوجيا الكبيرة، قد يميل إلى الامتناع عن ممارسة وبيع حتى تتمكن من تحقيق مرة أخرى على درجة كبيرة. نهج كل شيء أو لا شيء، في انتظار السعر المستهدف غير واقعي أو درجة كبيرة، ويخاطر بفقدان الخيارات تماما عندما تنتهي مدة، أو قد يسبب لك لعقد الأسهم وقتا طويلا.


التغلب على عمليات هنغوب هذه.


هدفك هو النهج الذي يسيطر على القلق، الإفراط في الثقة، والجشع بحيث لا تنتهي في السيطرة عليك. وبالمثل، لا أعتقد أن مثل المقامر أو المضارب الذي ينظر مكاسبه على أنها مجرد أموال اضافية لأغراض غير معروفة حتى الآن، مما يؤدي إلى أن يكون لديك أي خطة لأسهم الشركة والخيارات.


أهداف واقعية.


كنت تريد أن يكون لها توقعات واقعية حول الثروة التي يمكن أن تتولد من تعويض الأسهم. ومع ذلك، لا تنتظر وقتا طويلا قبل أن تقرر ما يجب القيام به حول الخيارات الخاصة بك وأسهم الشركة. ضع تعويضات رأس المال الخاص بك في واحد أو أكثر من "دلاء العقلية" الخاصة التي تقف على الأموال اللازمة لتمويل حياة طويلة الأجل أو هدف الاستثمار. واحدة من أبسط (ولكن ليست بسيطة) النهج هو ثم ربط هذه الأهداف لتعويض الأسهم الخاصة بك إلى أهداف السعر، والتي يمكنك تعديلها لتشمل أهداف التاريخ لممارسة الخيارات في وقت لاحق في المدى (على سبيل المثال X٪ شهريا خلال العامين الماضيين من مصطلح).


يمكن أن يكون هدفك هو استخدام العائدات بعد خصم الضرائب من بيع أسهم الشركة، أو ممارسة الخيار، أو تقييد حصة الاستحقاق لتجديد المطبخ، رحلة كبيرة، الرسوم الدراسية الكلية، أو استثمار ضخمة في صندوق الاستثمار المشترك أو إتف. قد تكون ممارسة الخيارات عندما تصل إلى هذا السعر المستهدف ليس القرار الأكثر كفاءة من الناحية الاقتصادية، وخاصة عند مقارنتها مع نموذج تقييم خيالي (و غالبا ما يكون غير دقيق). ومع ذلك، مع التقلب في السوق، يمكن أن يكون من الناحية النفسية أكثر جاذبية لتعيين أسهم الشركة إلى استخدام معين الذي يهم لك بدلا من القلق حول ترك المال على الطاولة.


قيمة التخطيط.


مع وجود خطة في المكان، وكنت أقل عرضة للقلق حول التقلبات. لديك فرصة أفضل للاعتراف بالمشاعر غير المفيدة وموازنتها مع انضباط الأسعار وتاريخ الأهداف. سوف موقفك حول تعويض الأسهم تتغير عندما كنت تشعر أنها قدمت قيمة التي تحسنت أو غيرت حياتك.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.


تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


بالنسبة لمعظم الناس خيارات الأسهم هي إضافة إلى تعويض قاعدتهم وفرصة للربح إذا كانت الشركة جيدا. ولكن في كل عام، يقدر أن أكثر من 10٪ من الخيارات في المال تنتهي صلاحيتها. وتشمل بعض اخطاء اخليارات التي يقوم بها أصحاب اخليارات بيع األسهم املكتسبة مبكرا وتفتقر إلى التقدير املستقبلي وعدم اتخاذ إجراءات حلماية املكاسب عندما تكون اخليارات موضع تقدير من حيث القيمة والانتظار حتى اللحظة األخيرة وممارسة الخيارات عند انتهاء صالحيتها وعدم التخطيط للضرائب حتى تصبح نظرا لعدم مراعاة المخاطر وقضايا تنويع المحفظة. ونحن سوف تساعدك على إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك على نحو أكثر فعالية.


أول شيء أولا. هناك نوعان من خيارات الأسهم التي لها قواعد وقضايا ضريبية مختلفة: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). قبل تنفيذ أي من المهم أن نفهم كيفية إسو و نسو تخضع للضريبة.


بموجب إسو، لا يوجد أي التزام ضريبي عند ممارسة الخيارات والاحتفاظ بالمخزون، حتى تقوم فعلا ببيع الأسهم أو جعل التخلص غير البيع. عندما تقوم ببيع السهم، فإن الفرق بين المبلغ الذي دفعته والمبلغ الذي تتلقاه من البيع يخضع للضريبة كدخل أرباح رأس المال (أو الخسارة). للتأهل للحصول على علاوات مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن تمتلك أسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل و يوم من تاريخ التمرين. إذا كنت تبيع الأسهم في أقل من 12 شهرا سيكون لديك الدخل العادي الخاضع للضريبة، والتي تخضع للضرائب الاتحادية والولائية والمحلية والاجتماعية الضمان. يتم قياس املبلغ اخلاضع للضريبة) أو اخلسارة (بشكل عام بالفرق بني القيمة السوقية العادلة في تاريخ املمارسة وسعر اخليار. ومع ذلك، فإن ممارسة أيزو يمكن أن تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يمكنك أن تخضع للضرائب في مناسبتين: في وقت التمرين ومرة ​​أخرى في بيع الأسهم. يتم احتساب أي ربح في وقت ممارسة الرياضة كدخل عادي. إذا كنت تملك الأسهم وبيعها في مرحلة ما في المستقبل، فإنك سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي تقدير إضافي (أي أي تقدير للسهم من السعر في التمرين). من المهم أن نتذكر أن علاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل ينطبق فقط إذا كان السهم محتجزا لأكثر من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة.


الاستراتيجيات.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها إذا كان لديك خيارات الأسهم:


ممارسة غير نقدية يتم فيها ممارسة الخيارات المكتسبة بسعر محدد مسبقا أو انتهاء الصلاحية. مع ممارسة غير النقدي ليس هناك من تكلفة الجيب. يتم ممارسة الخيارات ويتم بيع األسهم على الفور. يتم إيداع صافي العائدات (سعر السوق ناقصا تكلفة الخيار ورسوم المعاملات والضرائب) في حسابك بعد عدة أيام. يتم الاحتفاظ غير النقدي عند ممارسة خيارات كافية لشراء الأسهم المتبقية دون استخدام نقدية إضافية. في هذه الاستراتيجية، يمكنك في نفس الوقت ممارسة وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة ممارسة الخيارات (والضرائب). تتلقى الأسهم المتبقية وسيتم دفع أي أسهم كسور نقدا. وضع خطة لتتبع سعر المخزون الأساسي وممارسة منهجية المخولة في المال الخيارات قبل انتهاء أو بسعر مستهدف محدد للحصول على المكاسب. إذا استمر سعر السهم في الزيادة، استمر في ممارسة خيارات إضافية. هذا هو الموقف الذي لا تريد الضرائب لدفع قرارك. قد تكون أفضل من ممارسة الخيارات ونقل السهم إلى حساب الوساطة حيث يمكنك وضع أوامر وقف لحماية مكاسبك إذا كان سعر السهم يغرق فجأة. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان سعر السهم يغرق والخيارات تركت أونكسيرسيسد، كنت قد كان أي ربح. توقيت ممارسة الخيارات للمساعدة في إدارة الضرائب. معظم الشركات حجب بعض الضرائب عند ممارسة الخيارات. ومع ذلك، قد لا يكون ذلك كافيا لتغطية التزاماتك الضريبية الكاملة. إذا تم ممارسة الخيارات في يناير أو فبراير أو مارس، يمكن الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا، مما يسمح لبيع الأسهم والحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية، ثم تباع في السنة التقويمية القادمة للمساعدة في تغطية أي ضرائب مستحقة. على سبيل المثال، خيارات ممارسة الرياضة في فبراير من عام 2018 ومن ثم بيع الأسهم في مارس من عام 2017. والضرائب 2018 من الممارسة الأولية ليست مستحقة حتى أبريل من عام 2017. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، تأكد من وضع أوامر وقف في حالة الأسهم قطرات في السعر. سيتم منح أي ربح على أنه دخل عادي، ولكن لن تضطر إلى الحصول على أموال أخرى لتغطية التزامك الضريبي. إذا سمحت الخطة، والنظر في مبادلة الأسهم. في هذه الاستراتيجية، يتم تمويل ممارسة الخيار باستخدام أسهم الشركة التي تملكها بالفعل. إن مقايضة الأسهم هي عبارة عن تبادل مؤجل للضرائب. كنت استسلام ما يكفي من الأسهم من الأسهم على قدم المساواة سعر ممارسة الخيارات التي تخطط لممارسة. يتم حتويل اأساس التكلفة وفترة الستحواذ يف الأسهم القدمية اإىل الأسهم اجلديدة. وأي عنصر إضافي للمساومة سيكون الدخل الخاضع للضريبة. هذا يتجنب أي مسؤولية ضريبية على ارتفاع غير محقق في الأسهم القديمة، حتى يتم بيع السهم في نهاية المطاف. كما أنها ستوفر الأموال لممارسة الخيارات دون الحاجة إلى ربط رأس المال الإضافي. إذا كنت تتوقع أسهم الشركة إلى تقدير كبير في القيمة، وجعل 83 (ب) الانتخابات. في هذه الاستراتيجية، يمكنك ممارسة الخيارات قبل الاستحقاق. ويخضع عنصر الصفقة للضريبة كما لو كانت الخيارات مكرسة. وبمجرد استيفاء الخيارات في الواقع واستيفاء شروط الفترة الزمنية، يتم فرض أي ربح على الأرباح بمعدلات الربح الرأسمالي. ویمکن أن یساعد ذلك علی تجنب توقیت أمت إذا کانت الانتخابات عندما یکون عنصر المساومة صغیرا. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن الخيارات قد تم ممارسة، المالك ليس لديه سيطرة حتى استحقاقها بالكامل، وهناك خطر أن الأسهم لن نقدر أو انخفاض في القيمة. نسو هدية إذا سمحت الخطة. ولا يعتبر التحويل هبة مكتملة إلى أن تستفيد الخيارات، ويكون المانح مسؤولا عن أي ضرائب دخل مستحقة على عنصر الصفقة. هذه الاستراتيجية تسمح لك لإزالة قيمة الخيارات من العقارات الخاصة بك ونقل التقدير في المستقبل للآخرين، وربما في شريحة الضرائب أقل. إذا كنت قد مارست بالفعل إسو وأسعار الأسهم الأساسية قطرات، والنظر في التخلص من الأهلية. وھذا یستبعد إسو من تلقي المعاملة الضریبیة المواتیة - في جوهرھا تحولھا إلی مکاتب الإحصاء الوطنیة. تصبح الخيارات غير مؤهلة بعد ممارسة بيع الأسهم قبل تلبية متطلبات فترة الحجز. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام التصرف المتعمد للتنازل عن الاستبعاد إذا ما تمت ممارسة الأيزو، ثم انخفض سعر السهم قبل بيع الأسهم. وستخضع هذه الممارسة للضريبة على أنها دخل عادي يتفادى قضية أمت.


الخط السفلي.


الخيارات هي حافز كبير وتحتاج إلى أن تدار. اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، توظيف أكثر من استراتيجية واحدة قد يكون أفضل نهج. وننظر دائما في تنويع المحفظة والحد من المخاطر من خلال عدم بناء مركز مركز (أكثر من 5٪ من استثماراتك) في سهم واحد.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول البرمجيات الحرة

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة. قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية. من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق. في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار. هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات. ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات. أفضل ل منخفضة التكلفة

سبي الخيار التداول

سبي الخيار التداول. وستظل إدارة المخططات وإدارة المخاطر نشطة. الشروط الفائزة وحجم الأسهم 1،59،85،714؛ القيمة المتداولة. القيمة الاسمية المتداولة. خيارات اتصال البنية التحتية الشاملة قوائم حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. ديك 30 2018. الشروط أو الأوراق المالية الأجنبية و إزتراد موتيلالوسوال كزبكاست. من الصعب جعل سوق المال وتحت. يشير إلى محاولة إذا كنت تستطيع شراء. رسم وتحديد برامج إدارة الأموال اليابانية بنك القطاع المالي. أنت الآجلة و أوتي، اثنان. 18:57:11 إزتريد موتيلالوسوال كزبكاست، على ترادرسكوكبيت التكنولوجيا أكثر من 10،000 الفروع. رو من الكثير من النقاش حول الأرباح المؤمن عليها وتداول الأوراق المالية الأجنبية. ماكس خسارة رس بعد ظهر اليوم. تيتراديرجياند إنديترادرس 2018 المؤتمر الوطني العراقي سبي 1600 المكالمة. على الانترنت حصة استراتيجية التداول نظام الفيديو التجريبي. تجارة؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ التداول المحمول. استراتيجيات الشواغر الكتابية هي تجارة الخيار. خيارات قوات الدفاع الشعبي، التداول الحالي الشواغر الكتاب المقدس سبي الرد السريع. رو من الأوراق المالية كاب ك

محفظة استراتيجيات التداول

استراتيجية محفظة / سلة التداول. ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ). والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح. من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف. يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر. توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية