Skip to main content

ستيف م فوريكس


ماركيتماكيرسفوريكس الاستعراض.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيتماكيرسفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ينصح بشدة لشخص يمكن أن تضع الوقت والجهد في التعلم. لا ينصح لشخص يحتاج مكاسب سريعة.


بالنسبة لأولئك الذين يتكلمون سيئة ستيف لعمله ونظامه لم تكرس الوقت للدراسة ونعتقد في نفسك أن يمكنك أن تفعل ذلك.


لم أر له حصة الرسم البياني الحية وأنا شخصيا أعتقد أنه ليس تاجرا. هو ببساطة تشغيل الأعمال التعليمية مربحة جدا التي تمنحك شيئا ولكن الصداع .. ببساطة البقاء بعيدا. أفضل بكثير أن تدور أن 5K في حساب التداول المباشر. وبهذه الطريقة، على الأقل سيكون لديك بعض الخبرة الحقيقية.


وهو يقول أن هناك أشخاص في غرفته يديرون عدة ملايين من الدولارات. دعونا شخص واحد فقط هو مانانجينغ عدة ملايين دولار يتكلم. لها فرحان. مجرد استخدام الحس السليم.


5 أيام ندوة، تعلمت من دمر التي تكلف 100.00.


كل شهر. معظم الطلاب في دمر انسحب بحلول يونيو حزيران.


بالمناسبة، أنها لم تبلغني من رسوم 100.00 $ عندما اشتركت في البرنامج. الآن ماورو تعلن أن يكون أفضل نسخة من دمر. حتى الآن لم يساعد بلدي التداول. لا يكون أحمق مثل نفسي. إذا كنت الانضمام إلى هذا البرنامج، وكنت أكثر من المرجح سوف تفقد وعدم جعل أموالك. قد يكون بعض الطلاب ناجحين، ولكن الأغلبية تتكبد خسائر كبيرة في حين ماورو هو المصرفية وإلقاء اللوم على الخسائر على جهل التداول الخاص بك. انه يحتاج الى طرح أو اغلاق. عرض كشوف الحساب الخاص بك على أساس شهري. استنادا إلى قضايا المحكمة، هم جميعا كون الفنانين. الناس الذين التمسك للآخرين، في نهاية المطاف الحصول على ثمل أنفسهم. (الكرمة)


ستيف يبدو أن نفهم هذا وتعمل باستمرار على مواده من أجل التواصل المعرفة لديه بطرق أفضل. ولكن مثل جميع الدورات الأكاديمية، وبعض الطلاب تسير للحصول على علامات عالية على الفور، والبعض الآخر الحصول عليها في نهاية المطاف بعد الكثير من العمل، وبعض الطلاب ببساطة لن تفعل العمل، والتخلي، وفشل في تمرير.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مرحبا بكم في فوز صانع السوق.


الأصدقاء، وأنا أكتب هذا، الذهب ضرب كل أعلى مستوياته، وسوق الأوراق المالية في حالة من الاضطراب، والبطالة تسير على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. ماذا يعني هذا كله لك كمتداول؟ باختصار، لا شيء على الاطلاق!


بغض النظر عن مدى سوء يقول النقاد الاقتصاد، أنا حقيبة بلدي الحد في كل مرة كنت التجارة. زوجتي وطفلتي مأوى من الاضطرابات في الأسواق. وسعر الغاز؟ غير لائق في هنا !! وسواء أكنت تدرك ذلك أم لا، فإننا جميعا جزء من شيء أكبر من أنفسنا. إن المعرفة التي أشاركها في صفتي هي مفتاح الاستقرار المالي في حياتك وحياة أطفالك. لا تغتنم هذه الفرصة لمنح. أعدكم، إذا كنت تحصل على التركيز ونشمر الأكمام الخاصة بك، وسوف تجد ذلك. إذا كان لديك أي وقت مضى فرصة للنجاح والتاجر فمن خلال هذا المدخل! أنا يمدد يدي. سوف خطوة من خلال؟


تغلب على صانع السوق - ستيف ماورو.


اليوم الأول: الإعداد الفني الأمثل.


للبدء في القدم اليمنى، وفريقي وأنا سوف نتأكد من كل شيء يتم تحميلها بشكل صحيح على النظام الأساسي الخاص بك وكنت على استعداد للذهاب! يمكن للمستخدمين MT4 ذوي الخبرة النظر في هذه الوحدة التدريبية الأولية كما & # 8216؛ اختياري & # 8217؛ & # 8211؛ ولكن & # 8217؛ s & # 8220؛ يجب مشاهدة & # 8221؛ لأي شخص يدخل مجال تداول العملات الأجنبية!


اليوم الثاني: فهم أنماط التاجر.


تعرف على مرحلة التراكم الحرجة & # 8220؛ & # 8221؛ والتفاصيل التي يجب أن تعترف بها. اكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول حركة السعر وكيفية قراءتها لجعل مكاسب السوق متسقة. استخدام مؤشر مخصص لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المتصورة. (معرفة كيفية & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ وهذه المستويات تعطيك حافة خطيرة خلال الصفقات الخاصة بك!)


اليوم الثالث: تحديد الإعدادات الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


كيفية استخدام المؤشرات بتمم وتطبيقها على الرسم البياني. & # 8211؛ الحصول على بتم توقيت والإشارات التي تحتاجها لنجاح التداول. التوافقيات لتحديد الذروة التشكيلات & # 8211؛ فهم كيفية عملهم لإنشاء مجموعة التداول المناسبة. فهم التاجر & # 8217؛ s الاتجاه مقابل التاجر التجزئة & # 8217؛ s الاتجاه.


اليوم الرابع: توقع تشكيلات تجارة العملات الأجنبية قبل حدوثها.


تعلم للتنبؤ عالية ومنخفضة من اليوم. كيفية استخدام عصي الشموع لتحديد أنماط الانعكاس. تعرف على الجلسات الأكثر ربحية & # 8230؛ وأفضل الأوقات من اليوم ليتم التداول!


اليوم الخامس: آخر قطعة من اللغز: قوائم المراجعة، بطاقات فلاش & أمب؛ توقيع الصفقات.


تعلم كيفية التعرف على الصفقات التوقيع التي يمكن أن تتحول لك إلى تاجر فوريكس ثابت، مربحة! يتم توفير بطاقات فلاش وقوائم المراجعة وغيرها من الأدوات للمساعدة في عملية التعلم & # 8230؛ وتجعلك تاجر الرئيسي.


مجانا تحميل الدورة كاملة:


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


(تحميل ستيف ماورو مؤشرات mt4) طريقة صانع السوق.


ومؤشرات ستيف ماورو هو مؤشر للتداول على المدى القصير يمكنك استخدام أي مؤشر في أي جلسة السوق في MT4 أو MT5. يمكنك استخدام هذا المؤشر ستيف ماورو في أي بريوكر انتشار منخفضة.


إذا كنت تريد لك النقدية اتجاه السوق اليومي في بسيطة التالية جلسة السوق في المملكة المتحدة مع أفضل نظام التداول.


إذا كنت تريد مؤشر لصانع السوق في التداول MT4 في أي وسيط الجديد بسيط اتبع هذه القواعد القراءة.


مؤشر أسلوب صانع السوق هو الأفضل للتداول على المدى الطويل على المدى القصير أو التداول سلخ فروة الرأس. فريق هو أفضل مؤشر مزود سوق انتكس لتجارة MT4 مع نظام الاتجاه.


سوق طريقة طريقة صانع ستيف ماورو مع بالطبع.


قواعد بسيطة مع مؤشرات التداول فقط في جلسة نيويورك مع إشارات شراء أو بيع. أفضل الإطار الزمني M15 و H1in كاد كل الزوج. تثبيت مؤشر في Mt5 في أي وسطاء.


رعد كل مساره ستيف ماورو حول مؤشرات الاتجاه الاتجاه الرسم البياني بالطبع مؤشرات واقعية.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


صانعي سوق الفوركس وضح التلاعب & # 8211؛ السؤال!


ويستند اليوم فكس + مدونة المادة على البنك لدينا استراتيجية التلاعب التداول نحن تعليم ومتابعة. ويستند السوق المالي بأكمله على 1 كذبة كبيرة تغذيها المؤشرات والاستراتيجيات والروبوتات الحرة التي وعدكم أرباح متسقة والنجاح. وبعض يقف إلى جانب هذه النظرية بغض النظر عن ما، وعرض الأسواق من اتجاه واحد، تتعثر في نموذج عمل صناع السوق ". حقيقة قاسية لقبول ولكن تدعمها حقيقة أن سمارت المال تحرك الأسواق. للأسف إذا كنت تتبع الأغلبية سوف تفشل مع الأغلبية. هذا هو بالضبط ما هي دورة صناع السوق هو كل شيء وما يعتمدون عليه.


قبل أن نتمكن من فهم كيفية التلاعب نحن بحاجة إلى معرفة من أو ما بالضبط صناع السوق هي. هناك العديد من النظريات هناك حول هذا الموضوع، مدعيا 4 تريليون دولار في السوق اليوم هو كبير جدا لا يمكن التلاعب بها. أكثر على ذلك في وقت لاحق في وظيفة وأنا أحاول أن تبقي هذا قصيرة وحلوة!


صناع السوق في باختصار.


صناع السوق هم الفتيان الكبار في صناعة السيطرة على مبالغ كبيرة من المال على أساس يومي، فضلا عن السيولة في السوق. ويشار إلى صناع السوق باسم "المال الذكية".


هذه الشركات / الشركات توظف وتتكون من ألمع العقول المالية في العالم، وإدارة مبالغ كبيرة من المال يمكننا أن نحلم فقط. نظرا لكميات هائلة من الأموال التي يسيطرون عليها تصل إلى 1 مشكلة رئيسية - السيولة! الطلب في السيولة هو السبب كله التلاعب موجود. بدون سيولة سوف سمارت ماني ارتفاع السوق صعودا أو هبوطا، وبالتالي التخلي عن حركة الاتجاه.


مبتدئ الدرس 101.


للحصول على تجارة الفوركس لإكمال هناك يحتاج إلى شراء والبائع الحاضر. لكل بائع هناك حاجة إلى أن يكون البائع. إذا كنت ترغب في بيع 1Lot اليورو مقابل الدولار الأميركي @ 1.12345 يجب أن يكون الشخص على استعداد لشراء 1Lot من لي @ 1.12345 الصفقة أن تأخذ مكان.


درجة شراء أو بيع الأصل أو الضمان في السوق دون التأثير على سعر الأصل. وتتميز السيولة بمستوى عال من النشاط التجاري. الأصول التي يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة تعرف باسم الأصول السائلة.


بعبارات بسيطة تسمح السيولة الذكية المال (صناع السوق) لإخفاء أوامر الشراء / البيع دون ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تنبيه السوق بالكامل من اتجاهها (شراء أو بيع). إذا كان السوق يعرف اتجاهها سوف يقفز الجميع على متن الطائرة، مما يحد من إمكانات الربح من صناع السوق بشكل كبير.


كيفية التعامل مع سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف من ولماذا سم يتلاعب يمكننا أن ننظر في كيفية تميل إلى التلاعب في سوق الفوركس يوما بعد يوم. يشير التجار أيضا إلى التلاعب كما محاصرة.


يجب على صناع سوق الفوركس أن يخلقوا اعتقادهم بأن السوق سوف تتحرك في اتجاه واحد قبل أن يدفعها العكس. وعليهم أن يبيعوها إلى بقية السوق باستخدام ما نتعلمه من تجار التجزئة من اليوم الأول.


مؤشرات (ماسد، إما الصلبان وما إلى ذلك) أنماط شمعة (اطلاق النار بدء، إنغولفينغ الخ) أنماط الرسم البياني (قمم مزدوجة، القيعان مزدوجة الخ) الروبوتات إاس ومخطوطات الحرة وسيط التعليم.


والقائمة تطول…


هل فكرت لماذا 99٪ من كل ما سبق هو مجاني؟ لماذا يكون شيئا مربحا تكون حرة ومتاحة لكل تاجر؟ لماذا يبيع شخص ما روبوته المربح أو إي مقابل 99 دولار؟ أي شخص بالمعنى السليم أن يعرف أن شيئا لا تضيف ما يصل. MT4 وغيرها من منصات التداول مماثلة تكلف وسطاء مئات الآلاف من الدولار في كل عام. لماذا تعطينا الوصول إلى هذه البرمجيات باهظة الثمن مجانا؟


الجواب بسيط. وهم يعرفون أن 95٪ من التجار تفشل، وفقدان المال مرة تلو الأخرى. ولكن ماذا عن التجار الذين لديهم عدد قليل من الصفقات مربحة بين الحين والآخر. فكر في وحدة الأعمال صانع علامة باعتبارها آلة فتحة كازينو. أنها تدفع كل الآن ثم، وبالتالي تحصل على العودة مرة أخرى. المقامر يعود على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ولكن في نهاية المطاف فقدان له / لها الأرباح السابقة وكذلك رأس المال. منطقي؟ انها دورة لا نهاية لها أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا، مما يغذي ربح الكازينو.


تستند استراتيجية التداول الخاصة بك على أنماط الرسم البياني للتجارة. تتعلم وتعرف كل نمط واحد من رأسك. عندما ترى x يحدث كنت تعرف ذ يحدث. نظرتم إلى الرسوم البيانية على أساس أنماط. يتم تدريب عينيك للبحث عن ما تعلمته وتدرب نفسك لتحديد.


لقد قرأت ونظرت العديد من الأمثلة ونتائج الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تخطط لاستخدامها. يحدث قمة مزدوجة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وتعتزم تقصير السوق كما تتوقع أن تنخفض على أساس ما تراه. تنتهي تجارتك بنجاح وجعلت المال. 3 تحدث المزيد من الصفقات وتنتهي في نهاية المطاف على كل 3 منها، مما يعيد الأرباح التي حققتها على أول تجارة ناجحة. كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون سوء الحظ أو خطأ يستند إلى التحليل الخاص بك واستثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.


هذا هو مثال كتابي لدورة صناع السوق ونموذج الأعمال في العمل. 1 خطوة إلى الأمام و 3 خطوات إلى الوراء، واستنفاد ببطء حساب التاجر في حين الحصول عليه / لها لإيداع المزيد من الأموال.


لا تتبع القطيع - كن الغريب واحد خارج.


لسوء الحظ أنه في طبيعتنا البشرية لمتابعة الأغلبية، مما يجعل من الصعب كثيرا للخروج من دورة خاسرة. ليست مهمة مستحيلة عند وضع عقلك لذلك في حين اتباع دورة المال الذكية. لا تحاول أن تجعل القواعد والنظريات الخاصة بك عن السوق. القفز على متن الطائرة ونعلق نفسك إلى وحدة الأعمال المال الذكية الذكية مربحة بالفعل. التجارة معهم، وليس ضدهم. سوف ينتهي عدد قليل من الغريب أن تكون قليلة ناجحة!


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


هو يمكنني التجارة مع المال الذكية؟


لقد قدمت وصلة أدناه إلى دورة الفوركس. سوف تجد وصفا مفصلا عن كل ما هو مدرج في عضوية مدى الحياة عن طريق في الرابط أدناه.


الاسترليني الكثير من الناس يعتقدون كان ستيف ماورو أول شخص يدرس التلاعب البنك والجميع نسخ قالبه وطريقته في التدريس هو أن صحيح & # 8230؛ كان أول من يعلمها .. ج.


شكرا على السؤال. لقد قدمت وصلة أدناه لمقطع فيديو على لم التلاعب في السوق ووقف يعود مرة أخرى في عام 2018. وكان هذا يارس قبل أي شخص آخر كان يدرس التلاعب في السوق.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول البرمجيات الحرة

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة. قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية. من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق. في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار. هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات. ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات. أفضل ل منخفضة التكلفة

سبي الخيار التداول

سبي الخيار التداول. وستظل إدارة المخططات وإدارة المخاطر نشطة. الشروط الفائزة وحجم الأسهم 1،59،85،714؛ القيمة المتداولة. القيمة الاسمية المتداولة. خيارات اتصال البنية التحتية الشاملة قوائم حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. ديك 30 2018. الشروط أو الأوراق المالية الأجنبية و إزتراد موتيلالوسوال كزبكاست. من الصعب جعل سوق المال وتحت. يشير إلى محاولة إذا كنت تستطيع شراء. رسم وتحديد برامج إدارة الأموال اليابانية بنك القطاع المالي. أنت الآجلة و أوتي، اثنان. 18:57:11 إزتريد موتيلالوسوال كزبكاست، على ترادرسكوكبيت التكنولوجيا أكثر من 10،000 الفروع. رو من الكثير من النقاش حول الأرباح المؤمن عليها وتداول الأوراق المالية الأجنبية. ماكس خسارة رس بعد ظهر اليوم. تيتراديرجياند إنديترادرس 2018 المؤتمر الوطني العراقي سبي 1600 المكالمة. على الانترنت حصة استراتيجية التداول نظام الفيديو التجريبي. تجارة؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ التداول المحمول. استراتيجيات الشواغر الكتابية هي تجارة الخيار. خيارات قوات الدفاع الشعبي، التداول الحالي الشواغر الكتاب المقدس سبي الرد السريع. رو من الأوراق المالية كاب ك

محفظة استراتيجيات التداول

استراتيجية محفظة / سلة التداول. ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ). والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح. من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف. يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر. توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية