Skip to main content

خيارات التجارة تعليمي


خيارات أساسيات التداول.


ما هي أساسيات تداول الخيارات؟ تعلم كل أساسيات تداول الخيارات اللازمة للبدء!


خيارات أساسيات التداول - مقدمة.


لذلك، كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة مع القليل من الاستثمار؟


كثير من الناس حضور ندوات عطلة نهاية الأسبوع لآلاف الدولارات فقط لمعرفة خيارات أساسيات التداول. هنا، سوف نحاول تغطية معظم هذه الخيارات أساسيات التداول بحيث يمكنك أن تقرر ما إذا كان خيارات التداول هو فنجان من الشاي وعما إذا كنت ترغب في مواصلة ذلك أم لا. تذكر، والموضوعات الموصى بها هنا ليست سوى أساسيات لتحصل على بدء وتحتاج بالتأكيد إلى متابعة المعرفة الاستثمارية أعمق لتحقيق أرباح متسقة من خيارات التداول. اقرأ عن تاريخ تداول الخيارات.


خيارات التداول أساسيات - الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم.


ما هو الفرق بين تداول الأسهم وتداول الخيارات؟ ما هي فوائد شراء خيارات الأسهم بدلا من شراء الأسهم؟ لماذا خلق خيارات الأسهم مليونير في جميع أنحاء العالم؟


خيارات أساسيات التداول - ما هي خيارات الأسهم.


أهم شيء لتعلم قبل أن تتمكن حتى النظر في خيارات التداول هو بالضبط ما هي خيارات الأسهم. في تداول الخيارات، نحن لا تداول الأسهم نفسها. بدلا من ذلك، نحن مجرد تداول الحق في امتلاك أو بيع تلك الأسهم، وهذه العقود لشراء أو بيع الأسهم الأساسية المعروفة باسم خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي أدوات المشتقات تماما مثل العقود الآجلة الأسهم. خيارات الأسهم تكلف سوى القليل جدا من المال لشراء بينما يسمح لك للسيطرة على الأرباح على الأسهم الأساسية كما لو كنت تملك تلك الأسهم! وهو مشابه جدا لخيار لشراء كنت وقعت عند شراء منزلك. إذا كان سعر السهم يتجمع بقوة بعد شراء خيارات الأسهم، وكنت جعل تلك الأرباح نفسها دون شراء الأسهم على الإطلاق! هذا يخلق الأرباح المتفجرة التي تقرأ عنها في خيارات التداول في كل وقت.


خيارات أساسيات التداول - خيارات طويلة.


إن الاستمرار في الخيارات يعني شراء وامتلاك عقد الخيارات. إن الاستمرار في الخيارات ليس بالضرورة رهان صعودي كما هو الحال في تداول الأسهم وتداول العقود الآجلة لأنك يمكن أن تذهب طويلا على خيارات المكالمة أو وضع الخيارات. واحد هو الرهان إلى الاتجاه الصعودي والآخر هو الرهان إلى الجانب السلبي. فهم ما يمر طويلا يعني الخيار هو واحد من الخيارات الأساسية تداول المعرفة تحتاج قبل أن تتمكن حتى خيارات التجارة.


خيارات أساسيات التداول - خيارات الاتصال.


خيارات الاتصال هي خيارات الأسهم التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء المخزون الأساسي بسعر ثابت في المستقبل. يمكنك شراء خيارات الاتصال عندما كنت ترى أن السهم سوف يرتفع. إذا قمت بشراء خيارات الاتصال مع الحق في شراء الأسهم بسعره الآن، هل يمكن أن تتحول حولها للحصول على ربح جيد ينبغي أن تجمع الأسهم لأنك تملك الحق في شرائه بسعر أقل! خيارات الاتصال تسمح لك على نحو فعال للسيطرة على تلك الأرباح نفسها كما لو كنت اشترى الأسهم في جزء صغير فقط من السعر.


خيارات أساسيات التداول - خيارات وضع.


خيارات الخيارات هي خيارات الأسهم التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع المخزون الأساسي بسعر ثابت في المستقبل. يمكنك شراء خيارات الخيار عندما كنت من رأي أن السهم سوف يسقط. إذا كنت تشتري خيارات البيع مع الحق في بيع الأسهم بسعره الآن، هل يمكن أن تتحول حولها للحصول على ربح جيد إذا انخفض السهم لأنك تملك الحق في بيعه بسعر أعلى! وضع خيارات تسمح لك على نحو فعال للسيطرة على تلك الأرباح نفسها كما لو كنت قد قصرت الأسهم في جزء صغير فقط من السعر دون الحاجة إلى أي هامش.


خيارات التداول أساسيات - مخاطر تداول الخيارات.


خيارات التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير في نواح كثيرة وأكبر سبب هو حقيقة أن خيارات الأسهم يمكن أن تنتهي بلا قيمة جنبا إلى جنب مع كل ما تبذلونه من المال وضعت في شرائها إذا كان رأيك في الأسهم هو الخطأ. هذا ما نسميه "تنتهي من المال". هذا هو السبب في فهم خيارات المال هو مهم جدا لأي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات.


خيارات أساسيات التداول - خيارات القراءة سلاسل & رموز الخيارات.


قبل أن تتمكن من بدء تداول الخيارات، تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة الجداول التي يتم عرض الخيارات ونقلت وتعرف ما تعني رموز الخيارات المختلفة. نعم، هذه المجموعة المعقدة من الأرقام والحروف يمكن أن تكون مربكة للمبتدئين الذين لا يفهمون ما يعنيه، وإذا كنت لا تفهم ما هي هذه الخيارات الخيارات وسلاسل الخيارات يعني في تداول الخيارات، لا توجد وسيلة يمكن أن التجارة بها، أليس كذلك؟


خيارات أساسيات التداول - خيارات المال.


خيارات المال هو المفهوم الأكثر أهمية لفهم في خيارات التداول. خيارات المال هو قيمة كل عقد خيارات الأسهم فيما يتعلق بسعر المخزون الأساسي. هناك 3 ولايات. في المال (إيتم)، في المال (أتم) والخروج من المال (أوتم). من خيارات المال تنتهي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية وقيمة خيارات الأسهم التي اشتريتها ترتفع في القيمة كما يحصل أكثر وأكثر في المال.


خيارات التداول أساسيات - خيارات التداول للرافعة المالية.


ولعل الاستخدام الأكثر شعبية من الخيارات الأسهم والسبب الرئيسي لماذا يتم توجيه معظم الناس إلى خيارات التداول هو للرافعة المالية. الرافعة المالية في شروط الشخص العادي يعني ببساطة جعل الكثير من المال باستخدام القليل جدا من المال. في الواقع، عند شراء خيارات الاتصال، هل يمكن أن تجعل الربح 100٪ عندما انتقلت الأسهم فقط 10٪ بسبب الأموال مقدما مقدما دفعت لخيارات المكالمة! على العكس من ذلك، عند شراء خيارات وضع، هل يمكن أن تجعل 100٪ الربح عندما السهم قد انخفض فقط 10٪ مرة أخرى بسبب المال مقدما مقدما دفعت لأولئك وضع الخيارات. ومع ذلك، الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. يمكن أن تنتج أرباح غير عادية وكذلك خسائر عالية جدا، بما في ذلك فقدان كل ما تبذلونه من المال يجب أن تنتهي خياراتك لا قيمة له. بعض استراتيجيات الخيارات المشتركة للرافعة هي خيارات الاتصال طويلة والثورات نداء الثور.


خيارات التداول أساسيات - خيارات التداول للحماية.


خيارات الأسهم هي أدوات التحوط ممتازة جدا. هل يمكن استخدام خيارات وضع لختم في الأرباح في الأسهم الخاصة بك دون بيع الأسهم الخاصة بك على الإطلاق باستخدام ما يعرف باسم وضع واقية. يمكنك أيضا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم في حين المخاطرة القليل جدا من المال باستخدام ما يعرف باسم نداء الأمانة.


خيارات التداول أساسيات التداول - فتح حساب تداول.


عندما كنت قد قررت أن تأخذ تراجع في خيارات التداول، وكنت بحاجة إلى وسيط لمساعدتك على القيام بذلك. مع التكنولوجيا اليوم، كنت قادرا على إجراء ما يعرف باسم "التداول عبر الإنترنت". وهذا يعني أنك التجارة أموالك مباشرة من خلال بوابة على الانترنت دون الحاجة إلى استدعاء وسيط الإنسان على الإطلاق! هذا يمنحك كل عنصر التحكم الذي تحتاجه لإجراء صفقات دقيقة. وعلاوة على ذلك، يمكن لأي شخص تقريبا من أي بلد أن يتاجر بالخيارات في سوق الولايات المتحدة. لماذا يجب أن تتداول الخيارات في سوق الولايات المتحدة؟ ببساطة لأنه يحتوي على أكبر سوق تداول الخيارات في العالم، ويمكنك تداول الخيارات الأسهم من الأسماء الكبيرة مثل مايكروسوفت و ستاربكس.


خيارات أساسيات التداول - أنواع خيارات أوامر.


الآن بعد أن قمت بفتح حساب تداول الخيارات وجاهزة لشراء خيارات الأسهم الأولى، تحتاج إلى فهم ما هي أنواع مختلفة من أوامر الخيارات يعني. على عكس تداول الأسهم حيث يمكنك إما شراء أو اختصار الأسهم، وهناك الكثير أكثر يمكنك القيام به مع خيارات الأسهم ووضع الصفقات مع أوامر خاطئة هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا لماذا مبتدئين تداول الخيارات تخسر المال.


خيارات أساسيات التداول - ممارسة الخيار.


لذلك، والآن بعد أن كنت قد اتخذت الخاص بك أول تراجع أخمص القدمين في خيارات التداول عن طريق شراء عدد قليل من عقود الخيارات، أنت الآن حامل الخيارات. إذا ما هو التالي؟ لقد ارتفعت قيمة خيارات المكالمة أو خيارات الشراء كلما تحرك المخزون الأساسي لصالحك، كيف تحصل على الربح؟ بصفتك حاملا للخيارات، يحق لك ممارسة الخيارات المتاحة لك لشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب لخيار الاتصال أو لبيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب لخيار الشراء. هذا هو معروف لممارسة الخيار. كيف تمارسين بالفعل خيارا؟ والأهم من ذلك، هل من الضروري حتى ممارسة خيار من أجل تحقيق الربح؟


خيارات التداول أساسيات - وقف الخسارة.


ليس كل الخيارات الصفقات تذهب في الطريقة التي تتوقع منهم. في بعض الأحيان، تصبح تجارة الخيارات تجارة خاسرة وتتعرض لخطر فقدان كل ما تبذلونه من المال في صفقة واحدة إذا لم يكن لديك سياسة خطة وقف الخسارة المخطط لها بشكل جيد. الخيارات ليست فقط أدوات متعددة للغاية من تلقاء نفسها ولكن درجة قابلية تخصيص أوامر وقف الخسارة تساهم أيضا في براعة الأسطورية. لذلك، كم عدد الطرق التي يمكنك وقف الخسارة في تداول الخيارات؟


خيارات أساسيات التداول - السيولة.


تحديد سيولة عقد الخيارات هو واحد من القضايا الأساسية الأكثر تعقيدا في تداول الخيارات. العديد من الخيارات مبتدئين شراء خيار فقط لتكون قادرة على بيع هذا الخيار فقط في خسارة فادحة حتى لو انتقلت الأسهم الكامنة في صالحها. في الواقع، قد لا تكون بعض قادرة على بيع عقود الخيارات على الإطلاق، ويضطر إلى الاحتفاظ بموقف على طول الطريق إلى انتهاء. لذلك، كيف يمكننا أن نقول السيولة من عقد الخيارات؟


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيار تعليمي تعليمي.


تم تصميم بلدي بلوق باعتباره الخالدة تعليم التداول الخيار. أعتزم الاستمرار في إضافة مقالات تداول الخيارات على أساس دوري. كل واحد يأخذ أربع إلى ست ساعات ليؤلف، على الرغم من أن الأمثلة قد تكون مؤرخة، فإن المعلومات تقف أمام اختبار الزمن. داخل بلوق، يمكنك استخدام ميزة البحث للعثور على دروس التداول الخيار محددة.


في قسم الفئة سوف تجد مجموعة من المقالات تسمى "كيفية بدء خيارات التداول". هذه الدروس تداول الخيارات تحديد الموارد وأنها تساعدك على بناء قاعدة المعرفة الخاصة بك.


في القسم التالي أنا يعلمك "كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك". وهذه الدروس تداول الخيارات شرح بعض الاجهزة وسوف يعلمك كيفية ضبط الصفقات الخيار الخاص بك.


وأعتقد أنه من أجل أن يكون خيارا جيدا التاجر، يجب أن يكون أولا تاجر الأسهم جيدة. في القسم التالي، "التحليل - التقنية، الأساسية، السوق"، شرح بعض المفاهيم الأساسية للتحليل الفني والأساسي. أصف الثغرات، الانتكاسات، الانفجارات، & كوت؛ V بوتومز & كوت؛ وأكثر من ذلك بكثير في هذه الدروس تداول الخيارات.


كما تقرأ عن تداول الخيارات، سوف تأتي عبر العديد من النهج المختلفة. بعضها جيد وبعضها لا. في هذا القسم التالي من مدونتي، "استراتيجيات الخيارات الجيدة والسيئة"، أدرس ما تعلمته على مدى السنوات العشرين الماضية. أشرح بعض الاستراتيجيات التي أستخدمها ولماذا تعمل. كما أصف بعض استراتيجيات تداول الخيارات التي لا وشرح لماذا هم معيبون.


الخيارات هي أداة معقدة وفي القسم التالي، "خيارات التعقيد - انتهاء الصلاحية، التنازل، التقلب". أصف بعض الفروق الدقيقة في خيار الخيار. الأسعار تتحرك بسرعة جدا وتحتاج إلى معرفة كل التفاصيل.


في القسم التالي، "القوة النسبية / الضعف - ماي إدج"، يمكنني استخدام الدروس تداول الخيارات لوصف ميزة بلدي. ليكون تاجر الخيار الناجح، يجب عليك استخدام نهج منهجي لزيادة احتمالات الخاص بك.


في الفئة الأخيرة، "كيف أنا خيارات التجارة"، دروس التداول الخيار تصف بلدي الفلسفات الشخصية والأساليب. لقد شاركت في كل جانب تقريبا من جوانب تداول الخيارات خلال مسيرتي ولقد شكلت آراء ملموسة من ما يعمل وما لا.


أنا إلى الأبد طالب من السوق و أحاول أن أتعلم شيئا جديدا كل يوم. آمل أن دروس التداول الخيار بلدي توفر لك مع رؤى جديدة.


الاقسام.


الخيار تداول س & أمب؛ ا.


مجانا الخيار الحدث التداول.


يشعر قوة نهجي منهجية كما أجد الصفقات تداول الأسهم الجديدة. مساحة محدودة لهذا العرض على الانترنت الحية. سجل الان.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دروس ثنائية.


ونحن نعلم أن هناك الكثير من المعلومات لهضم عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي أو أي نوع من التداول لهذه المسألة. على افتراض أن تقرأ جميع المكونات الرئيسية للموقع بيناريوبتيونسو حان الوقت الآن لكسر إلى نظرة البصرية في الأسواق.


يتعلم بعض الناس مع مساعدين بصريين. نأمل أن هذه الدروس الفيديو تساعدك على توسيع التعلم الخاص بك. ترد أدناه الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها. سنستمر في إضافة مقاطع الفيديو كأعمار الموقع. إذا كان لديك فيديو معين تريد إنشاؤه يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا على صفحة عنا لجعل طلبك.


أساسيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هذا العنوان من هذا القسم واضح جدا. كل فيديو سيتم تقسيم كافة المكونات الرئيسية للخيارات الثنائية. بعض الناس مجرد معرفة ما هي الثنائيات ونريد أن نتأكد من أن لديهم شعور جيد قبل أن خطر في الواقع المال. بعض الأمثلة على أشرطة الفيديو التي سوف تجد ما يلي: ما هو "خيار وضع" ؟، ما هو "خيار الاتصال"؟ ما هو اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ ما هي الخيارات الثنائية ال 60 الثانية؟ وأكثر بكثير. مع مرور الوقت هذه القائمة سوف تنمو.


نظرة أعمق إلى وسطاء ثنائي & # 8211؛ وسيغطي كل فيديو مراجعة الفيديو من وسطاء المفضلة لدينا التي تتوفر. الناس يسألوننا طوال الوقت عن الوسيط الذي يجب أن يستخدموه. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اتخاذ قرار أفضل. على الرغم من أننا نفعل مثل كل قائمة السماسرة على الموقع، قد يكون هناك شيء تريده أفضل من قبل أي واحد من هذه الخيارات. بعض السماسرة تشمل 24option، إق الخيار و هايلو. يمكن إضافة المزيد من الوسطاء إلى قائمتنا، لذلك تأكد من أن تأتي تحقق من القائمة مرة أخرى بعض الوقت في المستقبل.


بدء فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية & # 8211؛ تعلم كيفية إعداد مخطط ميتاتريدر للعمل مع ما نعلمه. اجعل الأمر أسهل على نفسك من خلال مشاهدة مقاطع فيديو إعداد المخطط. يمكنك في نهاية المطاف توفير الكثير من الوقت على المدى الطويل. مع تخطيط مخطط جيد وقالب، مما يجعل الصفقات تصبح أسهل كثيرا.


شاهد كيف نأخذ الصفقات الثنائية & # 8211؛ في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدا حقيقية لمشاهدة شخص تأخذ التجارة الحية. وهذا سوف تمكنك من إلقاء نظرة على الشاشة لأنها تأخذ الحرف. كل تاجر هو مختلف، ولكن سوف نرى كيف الآخرين تفعل ذلك إذا كنت تعطي لنفسك بعض الوقت الشاشة. جميع الصفقات على الأرجح تجري على حساب تجريبي في واحدة من الوسطاء الرئيسيين. هذا هو استبعاد أي أخطاء.


تحقق من بعض مفاهيم التداول المتقدمة & # 8211؛ كل يوم مختلف. نحن نحاول أن نقدم لك كسر بعض المصطلحات التجارية المختلفة والأفكار. سوف ننظر بشكل أعمق إلى التداول في النقطة المحورية وكيف نأخذ صفقاتنا بناء على حركة السعر. حتى التداول الفتائل والأرقام الكاملة سوف تأتي في اللعب. وهناك الكثير من المعلومات عن التجار أكثر عدوانية كذلك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول البرمجيات الحرة

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة. قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية. من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق. في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار. هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات. ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات. أفضل ل منخفضة التكلفة

سبي الخيار التداول

سبي الخيار التداول. وستظل إدارة المخططات وإدارة المخاطر نشطة. الشروط الفائزة وحجم الأسهم 1،59،85،714؛ القيمة المتداولة. القيمة الاسمية المتداولة. خيارات اتصال البنية التحتية الشاملة قوائم حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. ديك 30 2018. الشروط أو الأوراق المالية الأجنبية و إزتراد موتيلالوسوال كزبكاست. من الصعب جعل سوق المال وتحت. يشير إلى محاولة إذا كنت تستطيع شراء. رسم وتحديد برامج إدارة الأموال اليابانية بنك القطاع المالي. أنت الآجلة و أوتي، اثنان. 18:57:11 إزتريد موتيلالوسوال كزبكاست، على ترادرسكوكبيت التكنولوجيا أكثر من 10،000 الفروع. رو من الكثير من النقاش حول الأرباح المؤمن عليها وتداول الأوراق المالية الأجنبية. ماكس خسارة رس بعد ظهر اليوم. تيتراديرجياند إنديترادرس 2018 المؤتمر الوطني العراقي سبي 1600 المكالمة. على الانترنت حصة استراتيجية التداول نظام الفيديو التجريبي. تجارة؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ التداول المحمول. استراتيجيات الشواغر الكتابية هي تجارة الخيار. خيارات قوات الدفاع الشعبي، التداول الحالي الشواغر الكتاب المقدس سبي الرد السريع. رو من الأوراق المالية كاب ك

محفظة استراتيجيات التداول

استراتيجية محفظة / سلة التداول. ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ). والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح. من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف. يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر. توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية