Skip to main content

الخيارات أسكس التجارة


خيارات أسكس التجارية
أسئلة مكررة.
ما هي خيارات انتهاء الصلاحية؟
انتهاء صلاحية الخيارات هو اليوم الأخير حيث يمكن لمالك الخيار ممارسة ذلك بناء على شروط الخيار. سوف كومسيك ممارسة تلقائيا أي موقف الخيارات الطويلة التي هي في المال بنسبة 0.5 سنتا أو أكثر لخيارات الأسهم، أو نقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
أسك كلير (سابقا المقاصة الاسترالية) يسرد عموما سلسلة لمدة لا تقل عن تسعة إلى اثني عشر شهرا - وبمجرد انتهاء سلسلة واحدة، يتم إنشاء واحد جديد، أكثر بعدا.
وعادة ما يكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المتداولة في البورصة يوم الخميس قبل آخر يوم عمل يوم الجمعة من شهر الخيار. تنتهي خيارات الفهرس في يوم الخميس الثالث من شهر العقد، مما يوفر يوم تداول. أسك كلير لديها الحق في تغيير هذه التواريخ إذا دعت الحاجة.
يمكن الاطلاع على نسخة من تقويم انتهاء صلاحية العقود الآجلة والعقود الآجلة على موقع أسك عن طريق النقر هنا أو عن طريق الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء من الاثنين إلى الجمعة (توقيت سيدني)
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
ما نوع الخيارات التي يمكنني تداولها مع كومسيك؟
كومزيك يوفر التداول في الخيارات المحلية التي تشمل أسك المدرجة تبادل الخيارات المتداولة وخيارات الشركة، ويوفر أيضا القدرة على التجارة على خيارات الولايات المتحدة من خلال.
كيف يمكنني ممارسة عقد إكسهانج تريدد أوبتيونس (إتو) المفتوح؟
إذا كنت ترغب في ممارسة عقد خيارات مفتوحة يرجى الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على 1800 245 698 (8:00 صباحا إلى 5:30 مساء، من الاثنين إلى الجمعة، بتوقيت سيدني).
يمكن ممارسة عقد أمريكي.
كيف يمكنني الحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة؟
للحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة، اتصل بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا (من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت سيدني). و.
هل يمكنني كتابة المكالمات المغطاة بالمخزون في قرض الهامش الخاص ب كومسيك؟
يمكن ربط القرض الهامش كومسيك بحساب خيارات الخاص بك لكتابة المكالمة المشمولة. لتسوية الصفقات الخاصة بك من خلال قرض الهامش الخاص بك سوف تحتاج إلى حساب إتو منفصل.
ما هو الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية؟
يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم أسك خيارات الأسهم هي على الطريقة الأميركية.
العقود على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

دورة الخيارات.
الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.
هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.
1. مقدمة في الخيارات.
مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
2. ما هي الخيارات؟
نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
3. التسعير الخيار.
كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.
دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
5. الربح من ارتفاع سعر السهم.
نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
6. الربح من انخفاض سعر السهم.
كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
7. حماية الأسهم الخاصة بك.
استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
8. كسب الدخل من أسهمك.
وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
9. خيارات الفهرس.
تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
10. كيفية تداول الخيارات.
آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيفية عمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.

خيارات.
عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.
أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، الندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.
خيارات تداول الورق.
طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.
أسك أوبتيونس تف.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.
وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.
خيارات الأخبار.
مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.
خيارات لعبة التداول.
تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.

خيارات أسكس التجارية
خيارات مؤشر تعطيك التعرض للأوراق المالية التي تتألف من مؤشر سوق الأسهم.
بعض الفروقات بين خيارات المؤشر والخيارات على الأوراق المالية هي:
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. خيارات الفهرس هي الأوروبية في أسلوب ممارسة الرياضة. وهذا يعني أن الحامل يمكنه ممارسة خيار الفهرس فقط في يوم انتهاء الصلاحية. يتم التعبير عن سعر الإضراب وأقساط خيار المؤشر في النقاط. ثم يتم تطبيق مضاعف لإعطاء الرقم الدولار.
يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا.
ويستند مبلغ التسوية على أسعار فتح الأسهم في المؤشر الأساسي في صباح يوم الاستحقاق. ومع فتح الأسهم في المؤشر ذي الصلة، يتم تسجيل أول سعر تداول لكل سهم. وبمجرد فتح جميع الأسهم في المؤشر، يتم حساب المؤشر (حساب مؤشر سعر الافتتاح (أوبيك)) باستخدام أسعار الافتتاح هذه.
تتوفر الخيارات حاليا عبر مؤشرات أسك التالية:
فوائد خيارات الفهرس.
القدرة على تداول جميع الأسهم في مؤشر مع تجارة واحدة فقط. الاستثمار في خيارات المؤشر تقارب تداول محفظة الأسهم التي تتبع هذا المؤشر بعينه. باستخدام الخيارات على مؤشر، يمكنك التداول وجهة نظر على الاتجاه العام للسوق مع تجارة واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت صعودي في السوق، يمكنك شراء خيار الاتصال عبر مؤشر. هذا يتيح لك التعرض للسوق الأوسع الذي يمثله المؤشر، دون الحاجة إلى اختيار مخزون معين. الرافعة المالية - توفر خيارات المؤشرات، مثل الخيارات العادية، فرصا للربح. وعندما ترتفع أو ترتفع السوق، تكون المكاسب (أو الخسائر) أعلى من الارتفاع (أو الانخفاض) في المؤشر الأساسي. حماية حافظة الأسهم - عند شراء الأسهم تتعرض لنوعين من المخاطر: مخاطر الشركة - المخاطر التي من شأنها أن الشركات المحددة التي اشتريت في أداء ضعيف. مخاطر السوق - مخاطر أن أداء السوق بأسره ضعيفة، بما في ذلك أسهمك. يمكنك حماية أسهمك مقابل مخاطر السوق عن طريق شراء خيار وضع مؤشر. إذا أثبتت وجهة نظر السوق الهابط الخاص بك الصحيح، فإن الأرباح على خيار وضعك على الأقل تعوض جزئيا عن فقدان القيمة في الأسهم في محفظتك. انخفاض تكاليف التداول - نظرا لأن مبلغ رأس المال المرصود في تجارة الخيار عادة ما يكون أقل بكثير من ذلك الذي ينطوي على معاملة الأسهم التي توفر تعرضا مماثلا للسوق، فإن تكاليف الوساطة غالبا ما تكون أقل في صفقات الخيارات.
لمزيد من المعلومات حول خيارات الفهرس، يرجى الرجوع إلى كتيب أسك التوضيحي تداول خيارات الفهم (بدف 1.2MB)
ASX200 ™ هي علامة تجارية لشركة أسك أوبيراتيونس بتي لت، عبن 42 004 523 782، وهي عضو في مجموعة شركات الأوراق المالية الأسترالية. S & أمب؛ P ™ هي علامة تجارية من ستاندرد & أمبير؛ بورز، وهي فرع من شركات ماكجرو هيل، Inc.

خيارات التداول على أسك.
هناك المزيد من الصفحات في هذه المناقشة & الثور؛ 3 رسائل أخرى في هذا الموضوع.
أنت تعرض مشاركة واحدة فقط. لعرض مؤشر الترابط بأكمله فقط تسجيل الدخول أو الانضمام الآن (مجانا)!
وlarr. الأسواق الدولية (رجوع) 13/06/15 15:14 فرص التجارة الإلكترونية.
قبل اتخاذ أي قرارات مالية بناء على ما تقرأ، دائما استشارة مستشار أو خبير.
يتم تشغيل الموقع هوتكوبر من قبل تقرير بطاقة بي تي واي المحدودة وقد تم إعداد أي المعلومات المنشورة على الموقع دون مراعاة أهدافك أو الوضع المالي أو الاحتياجات وعلى هذا النحو، يجب عليك قبل أن تتصرف بناء على المعلومات أو المشورة، والنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة فيما يتعلق بأهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يرجى العلم بأن أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر نصيحة مالية.
من وقت لآخر قد تظهر التعليقات التي تهدف إلى التلاعب بالمستثمرين الآخرين في هذه المنتديات. وقد تنشر الملصقات تعليقات متفائلة أو متشائمة على مخزونات معينة، في محاولة للتأثير على مستثمرين آخرين. لا يمكن للإدارة أن تعتدل جميع المشاركات حتى لا تزال بعض المشاركات المضللة وغير الدقيقة تظهر في هذه المنتديات. إذا كانت لديك مخاوف جدية بشأن مشاركة أو مشاركات، فيتعين عليك الإبلاغ عن انتهاك بنود الاستخدام (تو) على الرابط أعلاه. ما لم يذكر الأشخاص الذين ينشرون على هذا الموقع على وجه التحديد ليسوا مستشارين استثماريين ولا يحملون الترخيص اللازم، أو لديهم أي تدريب رسمي، لتقديم المشورة في مجال الاستثمار.
&نسخ؛ 2000 - 2018 هوتكوبر. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات التداول البرمجيات الحرة

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة. قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية. من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق. في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار. هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات. ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات. أفضل ل منخفضة التكلفة

سبي الخيار التداول

سبي الخيار التداول. وستظل إدارة المخططات وإدارة المخاطر نشطة. الشروط الفائزة وحجم الأسهم 1،59،85،714؛ القيمة المتداولة. القيمة الاسمية المتداولة. خيارات اتصال البنية التحتية الشاملة قوائم حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. ديك 30 2018. الشروط أو الأوراق المالية الأجنبية و إزتراد موتيلالوسوال كزبكاست. من الصعب جعل سوق المال وتحت. يشير إلى محاولة إذا كنت تستطيع شراء. رسم وتحديد برامج إدارة الأموال اليابانية بنك القطاع المالي. أنت الآجلة و أوتي، اثنان. 18:57:11 إزتريد موتيلالوسوال كزبكاست، على ترادرسكوكبيت التكنولوجيا أكثر من 10،000 الفروع. رو من الكثير من النقاش حول الأرباح المؤمن عليها وتداول الأوراق المالية الأجنبية. ماكس خسارة رس بعد ظهر اليوم. تيتراديرجياند إنديترادرس 2018 المؤتمر الوطني العراقي سبي 1600 المكالمة. على الانترنت حصة استراتيجية التداول نظام الفيديو التجريبي. تجارة؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ تجارة المحمول؛ التداول المحمول. استراتيجيات الشواغر الكتابية هي تجارة الخيار. خيارات قوات الدفاع الشعبي، التداول الحالي الشواغر الكتاب المقدس سبي الرد السريع. رو من الأوراق المالية كاب ك

محفظة استراتيجيات التداول

استراتيجية محفظة / سلة التداول. ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ). والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح. من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف. يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر. توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية